صحافة العرب:
2024-09-28@09:32:52 GMT

منوعات آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى "إكس"

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

منوعات آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى 'إكس'

منوعات، آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى إكس،تغيير شعار تويتر تعبيرية السبت 29 يوليو 2023 16 05رفضت شركة آبل .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى "إكس"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى "إكس"

تغيير شعار تويتر (تعبيرية)

السبت 29 يوليو 2023 / 16:05

رفضت شركة آبل طلب تغيير اسم تطبيق منصة تويتر إلى حرف "إكس"، مما أدى إلى استخدام مستخدمي نظام أندرويد تطبيقاً باسم "إكس" بينما يستخدم مستخدمو آي فون تطبيقاً مشابهاً باسم تويتر.

ووفقاً لتقديرات مطوري البرامج، فإن سياسة شركة آبل تشير إلى أنها تمنع استخدام أسماء التطبيقات التي تحتوي على اسم مكون من أقل من حرفين.

وعليه، للموافقة على أسماء التطبيقات، يجب أن تكون الأسماء مؤلفة من حرفين حتى 30 حرفاً. هذا ربما ما دفعها إلى رفض طلب تغيير اسم التطبيق إلى حرف "إكس" كما أرادت منصة تويتر.

وفي حين بدا أن تطبيق "إكس" بات متوفراً على متجر غوغل بلاي منذ فجر اليوم السبت، إلا أن التطبيق لا يزال على متجر آبل يحمل الاسم القديم "تويتر"، ولكن مع كل التعديلات على المظهر العام للتطبيق ليظهر وكأنه "إكس".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل آبل ترفض تغيير اسم تويتر إلى "إكس" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إسرائيل ترفض الهدنة مع حزب الله.. لهذه الأسباب

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رفضه، مقترح الإدارة الأميركية بعقد هدنة بين إسرائيل وحزب الله لمدة 21 يوما.

 

جاء الرفض الإسرائيلي بعد ساعات فقط من إشادة مسؤولي البيت الأبيض ببيان مشترك أصدرته الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي و6 دول أخرى يؤيد خطة الهدنة لمدة 21 يوما.

 

وتسبب الرفض الإسرائيلي في زيادة الهوة بين إدارة الرئيس الأميركي جو بايدن والحكومة الإسرائيلية، وفق ما ذكرت قناة "آيه بي سي" نيوز الأميركية.

 

ونقلت عن مسؤولين أميركيين مطلعين قولهم إن "إقناع إسرائيل بالتوقيع على الهدنة هو معركة شاقة".

التوقف مفيد لحزب الله 

وترى إسرائيل أن التوقف مفيد لحزب الله لأنه قد يسمح له بإعادة تجميع صفوفه، والرد على إسرائيل في أعقاب الهجمات على نظام الاتصالات الخاص بالحزب الأسبوع الماضي والتي نسبت على نطاق واسع إلى إسرائيل، وفقًا للمسؤولين.

 

وأضافوا أن الحكومة الإسرائيلية تنظر أيضا إلى الهدنة مهما كانت مدتها على أنها تتعارض مع هدفها الرئيسي المتمثل في السماح للنازحين من المناطق القريبة من حدودها الشمالية بالعودة إلى ديارهم في أقرب وقت ممكن.

 

 

مقالات مشابهة

  • شرح تغيير كلمة سر الراوتر لجميع الشركات
  • العليا في البرازيل ترفض رفع الحظر عن إكس
  • إنتل ترفض عرضًا من ARM لشراء وحدة منتجاتها
  • بعد إثارة الجدل.. موعد تغيير الساعة 2024 الرسمي
  • إسرائيل ترفض الهدنة مع حزب الله.. لهذه الأسباب
  • عاجل.. «الغرف السياحية»: لا تغيير في مواعيد عمل المطاعم والمنشآت خلال الشتاء
  • مفاجأة.. اختبار يظهر عدم تغيير جودة كاميرات آيفون منذ 2021
  • المركزي التونسي يبقي سعر الفائدة الرئيسي دون تغيير عند 8%
  • كاف يعلن تغيير طاقم حكام مباراة مصر وموريتانيا
  • كاف يُعلن تغيير حكام مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا