شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استقالة الكابتن جمال أبو عابد من تدريب نادي الفيصلي، السوسنةـ قدم الكابتن جمال ابو عابد استقالته من تدريب الفيصلي، فيما تجتمع ادارة النادي مساء اليوم للنظر في الاستقالة، وفق مصدر من .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استقالة الكابتن جمال أبو عابد من تدريب نادي الفيصلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استقالة الكابتن جمال أبو عابد من تدريب نادي الفيصلي

السوسنةـ قدم الكابتن جمال ابو عابد استقالته من تدريب الفيصلي، فيما تجتمع ادارة النادي مساء اليوم للنظر في الاستقالة، وفق مصدر من النادي.

وأكد المصدر ان الاستقالة جاءت على خلفية تراكمات سابقة وليس على خلفية خسارة المباراة امام الوحدات في كأس السوبر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استقالة الكابتن جمال أبو عابد من تدريب نادي الفيصلي وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا

أعلن نادي صن داونز الجنوب إفريقي رحيل مدربه رولاني موكوينا بشكل رسمي، مُتمنيا له التوفيق في خطوته المقبلة.

قال نادي صن داونز في بيان رسمي: "أبرم صن داونز اتفاقا وديا لإنهاء عمل رولاني موكوينا كمدرب رئيسي، ويرغب صن داونز في التعبير عن امتنانه لرولاني موكوينا لمساهمته في نجاحات وإنجازات النادي أثناء فترة عمله، وسيظل جزءا من عائلة صن داونز ويتمنى له النادي كل التوفيق في مساعيه المستقبلية" 

 

وأشار النادي الجنوب إفريقي في بيانه: "اتخذ مجلس الإدارة قراره مع مراعاة أهداف وتوقعات النادي ولم يكن متأثرا أو مستندا إلى توصية من أي فرد مرتبط بالنادي، ويلتزم صن داونز بتطوير ونمو المدربين واللاعبين وإعدادهم للموسم المقبل"

 

واختتم: " يستعد نادي ماميلودي صنداونز للتركيز على المنافسة في جميع المسابقات القادمة، ويشرفه أن يكون أحد أندية كرة القدم الأربعة التي تمثل القارة الأفريقية في كأس العالم للأندية FIFA 2025 التاريخية."

https://x.com/Masandawana/status/1808495774520557765

 

ونجح موكوينا في قيادة صن داونز لتقديم مستويات مميزة في القارة الإفريقية خلال السنوات الماضية، وكان دائمًا منافسًا شرسًا على كل الألقاب.

 

وتوج صن داونز تحت قيادة موكوينا بلقبه القاري الأول في تاريخ بطولة الدوري الإفريقي بعد سنوات من الغياب عن منصات التتويج القارية.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • نادي العروبة يعين سييرا لقيادة الدفة الفنية
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • الفيصلي يعين معمر مدربا للياقة البدنية
  • صن داونز يُعلن رحيل مدربه موكوينا رسميًا
  • صباح الكورة.. عبد المقصود: إمام عاشور زملكاوي ومدرب ميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • ضمك يُعلن تجديد عقد المدرب كوزمين كونترا
  • فوك رازوفيتش يستقيل من تدريب الفيحاء
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي