يبحث عشاق الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي خلال الوقت الحالي، عن موعد مباراة الاهلي والزمالك والقنوات الناقلة؛ إذ يستعد كلًا من الأهلى والزمالك لتقديم مباراة القمة التي ستجمعهما على أرض استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز، وهى قمة الدور الأول من المسابقة.

الديربي الأشهر.

. ماذا قال كولر وجوميز لـ لاعبي الأهلي والزمالك قبل القمة؟ أبرزهم المسمار والحريف.. غياب 9 نجوم عن الأهلي والزمالك بمباراة القمة موعد مباراة الاهلي والزمالك

يتواجه قطبي الكرة المصرية، اليوم الاثنين، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي على أرض استاد القاهرة الدولى.

سجل خالٍ من الهزائم|هل يداوي ليفربول جراحه الأوروبية أمام كريستال بالاس.. وأرقام مميزة لـ«صلاح» هل يلحق بمباريات بوركينا وغينيا؟.. اتحاد الكرة يتابع تطورات إصابة تريزيجيه القناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك القادمة

تنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلى والزمالك في الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري، ويسبقها استديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية، كما تقدم «المصري اليوم» تغطية نصية مباشرة لأحداث المباراة فور إنطلاق صافرة البداية.
تردد قناة أون تايم سبورت
القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11861

معدل الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5\6.

مين ميحبش فاطمة|سر اللحظات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر.. ووصيتها الأخيرة مسلسل صادم وضد القيم.. إحالة ماجد المصري وأيتن عامر للنيابة ومنعهما من التمثيل الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية قبل مواجهة الأهلى

فاز الزمالك على الاتحاد السكندرى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس «ثانى أيام عيد الفطر 2024» على أرض استاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

بعد الرحيل عن جمهور التالتة.. إبراهيم فايق في mbc برعاية سعودية فرمان برازيلي.. موهوب الزمالك يطيح بأحلام إمام عاشور في أولمبياد باريس الأهلى يهزم زد قبل القمة

عاد المارد الأحمر إلى طريق الإنتصارات في بطولة الدوري الممتاز بعد خسارة مباراة والتعادل في أخرى ونجح في الفوز على زد خلال المباراة التي جمعتهما مساء، الخميس الماضي، على أرض إستاد السلام والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

ثغرة في العقد| الزمالك يفاوض نجم الأهلي.. صفقة ثأرية من العيار الثقيل الرحلة مع الأبيض كتبت نهايتها| رباعي زملكاوي يغادر الفريق.. من هم؟ ترتيب الأهلى والزمالك في الدوري قبل لقاء القمة

ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعد أن خاض 10 مباريات حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفًا فيما تلقت شباكه 11 هدف.

وارتفع رصيد الزمالك إلى 18 نقطة في المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدف.

بسبب هذا اللاعب| ليفربول يحذر محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي .. القصة الكاملة مليون دولار حسمت الأمر.. كهربا في هذا النادي السعودي لتعويض غرامة الزمالك التشكيل المتوقع للزمالك أمام الأهلي

استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على تشكيل فريقه الأقرب، لخوض مواجهة الأهلى، حيث قرر خوض القمة بخطة هجومية شاملة من أجل تحقيق الفوز على الأهلي، بعد استعادة لاعبيه المصابين، أبرزهم مصطفى شلبي الذي تزايدت فرص تواجده في التشكيل الأساسي في مركز الجناح الأيسر على أن يكون أحمد مصطفى زيزو في الجانب الأيمن.
واستقر البرتغالي على تواجد ناصر ماهر وعبدالله السعيد وأحمد حمدى في وسط الملعب، على أن يكون التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح
خط الوسط: نبيل عماد دونجا، أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، أحمد مصطفى زيزو
خط الهجوم: مصطفى شلبي.

جيمس بوند المصري.. سر ظهور محمد صلاح ببدلة سوداء في ليفربول التعاون السعودي قد يخطف معلول براتب أعلى من الأهلي.. والكلمة الأخيرة للخطيب تشكيل الأهلى اليوم أمام الزمالك

يتوقع أن يكون تشكيل الأهلى لمواجهة الزمالك اليوم كما يلي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.
خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - كوكا.
خط الهجوم: رضا سليم - وسام أبو علي - محمود كهربا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة الأهلى والزمالك استاد القاهرة الدولي الأهلي والزمالك الدوري المصري الممتاز قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالک على أرض

إقرأ أيضاً:

بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية أيضًا، صوب أرضية ستاد القاهرة الدولي، والذي يحتضن قمة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

والتقى الأهلي والزمالك 128 مرة بالدوري الممتاز، وحقق أبناء ميت عقبة الفوز في 29 مناسبة، وفاز المارد الأحمر 49 مرة، بينما انتهت 50 مواجهة بالتعادل.

الأهلي والزمالك

وكانت آخر مباراة قد جمعت الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 2023-2024، يوم 15 أبريل 2024، وفاز الفارس الأبيض بنتيجة (2-1)، حيث سجل سيف الدين الجزيري ثنائية أبناء ميت عقبة، بينما سجل أحمد عبد القادر هدف الأحمر.

الزمالك يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي

وعلمت «الأسبوع» من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن الإدارة اخطرت الجهاز الفني واللاعبين بخوض المباراة بشكل طبيعي على ان يتم إعلان بعد القرارات خلال الساعات القليلة المقبلة.

الزمالك

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن عدم خوض أي مباريات جديدة من مواجهات الدور الثاني، حتى خوض جميع الفرق مباريات الدور الأول.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

عقب العديد من الأزمات، سيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تلك القمة النارية، وهو في وصافة ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة من 18 مباراة، وذلك بواقع 13 انتصارًا، وسقط في فخ التعادل خلال 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والزمالك

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة أمام الأهلي، وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 20 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، و6 هزائم.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء غد الثلاثاء، الموافق 25 من شهر يونيو الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في قمة مباريات المسابقة والجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي بعد انسحاب الزمالك من القمة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصري الممتاز
  • موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم
  • بعد قرار خوض القمة.. تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة