أبريل 15, 2024آخر تحديث: أبريل 15, 2024

المستقلة/- ليفربول يتجرع مرارة الهزيمة على أرضه للمرة الثانية على التوالي، بعد سقوطه أمام كريستال بالاس بهدف دون رد في إطار الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليخسر 5 نقاط ثمينة في معركة المنافسة على اللقب.

وجاء هدف المباراة الوحيد من إيبيرشي إيزي في الدقيقة 14، ليُسقط “الريدز” على ملعبهم للمرة الثانية توالياً بعد ثلاثية نظيفة من أتالانتا في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي.

وبسبب هذه الخسارة، تراجع ليفربول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف عن أرسنال (الوصيف) ونقطتين عن مانشستر سيتي (المتصدر).

وأبدى الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، غضبه الشديد من الهزيمة، حيث قال في تصريحات لموقع سكاي سبورتس عقب المباراة: “هذه المرة أشعر بالفعل بالسوء الشديد، الأمر بشع، أحتاج وقتا لمعالجة ذلك، الوقوف هنا والتحدث عن هذه المباراة أمر صعب للغاية”.

وأضاف: “خضنا مباراتين مختلفتين، في الشوط الأول والثاني، الشوط الأول لم نكن جيدين، بسبب مخلفات المباراة الأخيرة (أمام أتالانتا)، ثم استقبلنا ذلك الهدف (المريع) من لاعب حر تماما في المنطقة، لا يمكن أن يحدث ذلك، لكنه حدث”.

وتابع: “أنقذنا أندي روبرتسون من هدف آخر، ثم سيطرنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، رأيت فرص داروين وجوتا وصلاح، ومجددا لم نسجل، هذا أمر بشع”.

واختتم: “كانت المباراة في الشوط الثاني أفضل بكثير، ترينت دخل وتغيرت الهيكلية، سببنا مشاكل وكانت لدينا فرص كبيرة جدا، إذا وقفنا هنا وفزنا بالمباراة 4-1 كان يمكن أن نرى نفس المباراة بنتيجة مختلفة تماما. ولكننا لم نفعل ذلك!”.

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

جوميز يمنح لاعبي الزمالك مكافأة ثمينة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم السبت المقبل، استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

من جانبه، أبدى عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بتتويج فريقه بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الأهلي في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

وقال عمر فرج في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد بتحقيق الفوز في أول مباراة لي مع الزمالك أمام الأهلي وتحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي، وسعادتي الأكبر بأنني ساهمت في الهدف الذي سجله ناصر منسي وساعدت فريقي على العودة للمباراة والتتويج باللقب في النهاية".

وأضاف المهاجم الفلسطيني الدولي قائلاً: "قبل المباراة كان كل ما يشغلني هو كيفية مساعدة فريقي، وعندما أشارك أكون جاهزاً وأن يكون لي دور في الملعب وهو ما حدث في لقاء السوبر الأفريقي".

وتابع فرج قائلاً: "كنت منبهراً بالمشهد الخاص بجماهير الزمالك، وأشكرهم على الدعم لانهم يقدمون لنا دوراً كبيراً من دعم ومساندة في كل مكان، وهو ما يجعلني أسعى لبذل أقصى جهد من أجلهم".

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • أرسنال ينتزع فوزًا دراماتيكيًا من أنياب ثعالب ليستر سيتي بالبريميرليج
  • جوميز يمنح لاعبي الزمالك مكافأة ثمينة بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • معركة الخرطوم .. نقاط شارحة لـ”هجوم الخميس” ومآلاته
  • مانشستر سيتي يتعثر للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي
  • معركة الخرطوم.. نقاط شارحة لـهجوم الخميس ومآلاته
  • ركلات الترجيح تحسم بطل السوبر الإفريقي
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • الاتحاد يتراجع أمام الخليج بهدف في الشوط الأول