دوسلدورف (ألمانيا) -(د ب أ) – أدان نادي شالكه الألماني الإساءات العنصرية التي وجهت لمدافعه إبراهيما سيسيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي عقب المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق أمام هامبورج 3 / 5 أمس الجمعة في افتتاح منافسات دوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم. وغرد شالكه عبر موقع شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم السبت :”نفوز معا، ونخسر معا.

لا شيء أبدا يبرر التعليقات أو المنشورات العنصرية. سنقف دائما ضد العنصرية. نحن معك، إبرا.” كذلك علق هامبورج :”لا قوية ضد العنصرية. ارفع رأسك يا إبراهيما سيسيه.” وتعرض اللاعب المالي الدولي سيسيه لإساءات عنصرية عبر وسائل التواصل بعد بدايته المتعثرة مع شالكه. وتسبب سيسيه في حصول هامبورج على ضربة جزاء سجل منها لاسزلو بينيس هدف التعادل 2 / 2 ثم طرد سيسيه في الدقيقة 71 لحصوله على الإنذار الثاني، عندما كان الفريقان متعادلين 3 / 3 . وبعدها حسم هامبورج المباراة بالفوز 5 / 3 عبر هدفين في الوقت القاتل مستغلا تفوقه العددي.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي

أصدرت سفارة المملكة في تركيا بياناً رسمياً اليوم، فيما يتعلق بالمقطع المتداول على منصات التواصل الاجتماعي، الذي يظهر شخصاً يهدد مواطنين سعوديين باستخدام أداة حادة.

وأكدت السفارة، في بيانها عبر حسابها على منصة إكس، أن الجهات المختصة التركية، بما في ذلك شرطة مدينة إسطنبول، قامت بالقبض على الشخص المعني بالمقطع، وأصدرت بياناً رسمياً يوضح تفاصيل الحادثة والإجراءات المتخذة بشأنه.

وأعربت السفارة عن تقديرها للسلطات التركية على سرعة استجابتها وتعاملها الفوري في هذا الشأن، مشددة على حرصها الدائم على سلامة وأمن جميع المواطنين السعوديين في تركيا.

وفي ختام بيانها، حثت السفارة المواطنين السعوديين في تركيا على التواصل مع شؤون السعوديين بالسفارة في حالات الطوارئ عبر الرقم المخصص لضمان تقديم المساعدة والدعم اللازمين.

بيان من السفارة فيما يتعلق بالمقطع المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي. pic.twitter.com/UrgNdB3XL7

— Suudi Arabistan Krallığı-Türkiye السفارة في تركيا (@KSAembassyTR) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • البرازيل تمنع Meta من استخدام منشورات البرازيليين على وسائل التواصل الاجتماعي.. ما القصة؟
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • مصر.. الاطاحة بـ البلوجر روكى لنشرها فيديوهات مخلة
  • يويفا يرصد أكثر من 4000 إساءة عنصرية في يورو 2024
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعيش فوضى ومن حق المواطنين اللجوء للقضاء
  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو