شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس، قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، معاقبة طارق جراية، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، عقب أحداث مواجهة الهلال ، التي انتهت بالتعادل السلبي بين .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم، معاقبة طارق جراية، المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، عقب أحداث مواجهة الهلال، التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقدم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي طرابلس الليبي، طارق جراية، اعتذارًا عن التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الفريق أمام الهلال، في البطولة العربية.

مدرب أهلي طرابلس يعتذر للسعودية بعد تصريحات مباراة الهلال

صورة تفضح مخطط الأهلي في ضم هدف الهلال والاتحاد

وكان جراية قد انتقد الاتحاد العربي قائلًا إنه سمح للأندية الأخرى بضم لاعبين صباح يوم المباراة، ورفض طلب أهلي طرابلس، لينسحب من مؤتمر مباراة الهلال، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وجاءت تصريحات جراية، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الوداد المغربي وأهلي طرابلس الليبي، والتي تقام في الرابعة عصر الغد "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

غرامة مالية على مدرب أهلي طرابلس بسبب الهلال

وفقا لصحيفة "عكاظ"، فإن اللجنة المنظمة في الاتحاد العربي لكرة القدم تقرر تغريم مدرب ‎أهلي طرابلس طارق جراية مبلغ 10 آلاف دولار بسبب حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه أمام الهلال السعودي.

أزمة قيد لاعبي أهلي طرابلس

وكان طارق جراية، مدرب أهلي طرابلس، قد اتهم الاتحاد العربي لكرة القدم بأنه رفض طلبًا من النادي الليبي، بقيد 3 لاعبين جدد قبل مباراة الهلال، في حين تم قيد صفقات الهلال الجديد، قبل أن يرد الاتحاد العربي بأن الأهلي لم يتقدم بهذا الطلب.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد العربي ينصف الهلال ويعاقب أهلي طرابلس وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أهلی طرابلس اللیبی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال

نواف السالم

أصدرت وزارة الخارجية التركية اليوم الأربعاء ، بياناً تستنكر فيه قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بفتح تحقيق مع المدافع ميريح ديميرال ، بشأن احتفاليته أمام النمسا ، ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس أمم أوروبا «يورو 2024» .

وقالت الخارجية التركية في بيانها : “ندين الردود المستندة إلى أسس سياسية التي تستهدف استخدام رمز تاريخي وثقافي لا يستهدف أي شخص خلال الاحتفال في مسابقة رياضية” .

وفي وقت سابق ، أصدر يويفا بياناً بشأن احتفالية ديميرال ، وجاء فيه : ” تم فتح تحقيق وفقاً للمادة 31 فقرة 4 من اللوائح التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، فيما يتعلق بالسلوك الغير لائق المزعوم من مدافع منتخب تركيا ميريح ديميرال” .

ويُذكر أن تركيا تأهلت إلى الدور ربع النهائي من اليورو ، عقب الفوز على النمسا بهدفين ديميرال ، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء .

مقالات مشابهة

  • تركيا تستنكر تحقيق الاتحاد الأوروبي مع نجمها ديميرال
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • الاتحاد الجزائري لكرة القدم في قلب فضيحة جديدة
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • بالصور والفيديو.. شاهد لحظات تتويج الهلال ببطولة دوري السوبر السوداني بتنزانيا بعد انسحاب المريخ
  • الاتحاد الإيطالي يجدد ثقته في سباليتي رغم الإقصاء من دور الثمن
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • الاتحاد الزامبي يعلن وفاة جاستن شونغا مهاجم نادي نجران
  • الاتحاد يضحي بـ 4 محترفين