شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مايفوتكش رسالة أوسوريو لـ رونالدو وقرارات الزمالك ومصير إمام عاشور، 03 04 م السبت 29 يوليو 2023 رونالدو لاعب النصر السعودي مايفوتكش .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مايفوتكش.. رسالة أوسوريو لـ رونالدو وقرارات الزمالك ومصير إمام عاشور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مايفوتكش.. رسالة أوسوريو لـ رونالدو وقرارات الزمالك...

03:04 م | السبت 29 يوليو 2023

رونالدو لاعب النصر السعودي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

رسالة أوسوريو لـ رونالدو قبل مواجهة الزمالك والنصر

وجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مدرب الزمالك، رسالة إلى كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، قبل مواجهة الفريقين بالبطولة العربية، قائلا: «كريستيانو رونالدو وهو لا يخيفني إطلاقًا، رونالدو لاعب كبير وصاحب مهارات فنية وتهديفية عالية، وأضاف لفريقه النصر الكثير لكني لا أخشاه، لأنني واجهته مرتين من قبل في تصفيات كأس العالم بروسيا 2017، ولم ينجح في الفوز على منتخبي».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أحمد أيمن منصور ممنوع من القيد في الزمالك

أكد مصدر داخل الزمالك على أن قيد أحمد أيمن منصور، الظهير الأيسر مرتبط برفع إيقاف القيد، موضحا أن أحمد أيمن منصور كان خارج قائمة الزمالك في الموسم المنقضي، وبالتالي سيتم قيده لاعبا جديدا ولن يتم ذلك، إلا بعد حل مسؤولي النادي لأزمة القيد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

4 قرارات في الزمالك بشأن عبدالشافي

استقر مجلس إدارة الزمالك على 4 قرارات في الزمالك بشأن محمد عبد الشافي بعد اعتزاله، والذي وصل إلى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية لمساندة الأبيض في البطولة العربية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام الداخلية

يتساءل عدد كبير من جمهور النادي الأهلي عن مصير إمام عاشور من المشاركة مع المارد الأحمر وموعد إمكانية الظهور لأول مرة بقميص القلعة الحمراء، وهل يمكنه خوض مباراة الداخلية المقبلة المقرر إقامتها غد الأحد على ستاد الكلية الحربية في إطار منافسات ثمن نهائي كأس مصر؟

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايفوتكش.. رسالة أوسوريو لـ رونالدو وقرارات الزمالك ومصير إمام عاشور وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل

قال أحمد ياسر لاعب التحدي الليبي، أن علاقته كانت كبيرة بالكابتن إيهاب جلال، وأكد أنه من الشخصيات التي لن تعوض في الحياة سواء انسانيًا أو كرويًا.

وتابع أحمد ياسر في مداخلة هاتفية لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" سنتين في المصري مع كابتن إيهاب جلال لعبنا في افريقيا وقدمنا أداء كبير تحت قيادته".

عاجل.. 30 ألف مشجع لمباراة الإياب بين الأهلي وجورماهيا الكيني الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

وأضاف:" كنت قريب من الزمالك وقعدت انا ووكيلي مع احمد سليمان في منزله عام ٢٠١٥ والمشكلة اني كنت موقع للنادي المصري وتمسكوا بيا وعدلولي فلوسي".

وأكمل أحمد ياسر:" تجربتي في العراق كانت ناجحه الحمدلله وأموري كانت كويسة جدًا في الدوري وكنت البداية لتواجد مصريين كتير في الدوري العراقي لما قدمت مستوى كويس".

واستطرد:" الناس قللت من الدوري الليبي لما رحت هناك ودلوقتي بدأ اللاعبين المتابعة ويجوا الدوري، وشوفنا أداء الهلال الليبي ونجاحه في الفوز على المصري وبأداء مميز في الكونفدرالية".

وعن توقعه للفائز بالسوبر الافريقي قال:" الأهلي سيتوج بالسوبر على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل، الزمالك محتاج صفقات قوية لمنافسة الأهلي".

وأختتم:" تحديت الجميع بأن  الأهلي سيفوز بالدوري رغم مزاحمة بيراميدز، والمنافس المباشر للنادي الأهلي هو نادي الزمالك"

مقالات مشابهة

  • أحمد ياسر: الأهلي سيتوج بالسوبر الافريقي على حساب الزمالك وإمام عاشور سيسجل
  • «اللهم لك الحمد».. رسالة دعم من إمام عاشور لـ أحمد فتوح بعد إخلاء سبيله
  • زمالكاوي حتى النخاع.. شاهد فرحة إمام عاشور بإخلاء سبيل أحمد فتوح
  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • «يا زعيم يا صغير».. منة فضالي توجه رسالة لـ محمد إمام في عيد ميلاده
  • شريف إكرامي: مقولة الدماطي عن إنضمام إمام عاشور للأهلي تمثله هو
  • عبدالناصر زيدان: "مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته"
  • عبد الناصر زيدان: «مش متعاطف مع إمام عاشور وأنا الوحيد اللي اتكلمت في قضيته»
  • بعد قليل.. أولى جلسات دعوى فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الكابتن أحمد حسن بسبب أزمة إمام عاشور وفرد أمن الشيخ زايد