الفن واهله، أعلاهم آسر ياسين وأقلهم أحمد حلمي تعرف على مجاميع نجوم الفن والغناء في الثانوية العامة،تعد نتيجة الثانوية العامة هذه الأيام هي الحدث الأبرز والأكثر تداولًا سواء عبر مواقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أعلاهم آسر ياسين وأقلهم أحمد حلمي.. تعرف على مجاميع نجوم الفن والغناء في الثانوية العامة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أعلاهم آسر ياسين وأقلهم أحمد حلمي.. تعرف على مجاميع...

تعد نتيجة الثانوية العامة هذه الأيام هي الحدث الأبرز والأكثر تداولًا سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو الشارع، وذلك لقرب ظهورها، حيث تعد مرحلة مهمة في حياة كل شخص حيث يعتبرها البعض أنها البداية لتحدد مصير حياتهم الشخصية، وفيما يلي تستعرض لكم موقع “ ” مجاميع نجوم الفن والغناء في الثانوية العامة.

ما هي مجاميع نجوم الفن في الثانوية العامة؟

حصل الفنان آسر ياسين على مجموع كبير في الثانوية العامة، حيث كانت إجمالي درجاته 100٪، بينما حصل أحمد فهمي على 99،8٪، وكان مجموع الفنانة منى زكي في الثانوية العامة 95٪، بينما حصل المطرب محمد محسن على 94،5٪، وحصلت ميس حمدان على 92،8٪ وحصلت نجلاء بدر على 92٪ بينما حصلت ريهام عبد الغفور على 86٪ وزينة حصلت على 86٪.

بينما حصل الفنان عبد الله مشرف على مجموع قليل في تلك المرحلة، فكانت إجمالي درجاته49.9%، بينما حصل أحمد حلمي 50%، وكانت إجمالي درجات أمير كرارة في الثانوية العامة 52%، أما ماجد المصري فقد حصل 54%، أما أحمد فتحي فحصل على 55.5%، وحصل محمد هنيدي على 57.5%، أما حمادة هلال فكان مجموعه في الثانوية العامة 59%، روبي 60%، عمرو دياب 60%، عبير صبري 61%، أحمد عيد 61%، إدوارد 69%، أشرف عبد الباقي 70%، أحمد زاهر 71%، ياسمين صبري 73%، تامر حسني 73%. 

ما هو موعد نتيجة الثانوية العامة ؟

وتوقعت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد الوزير طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة (الدور الأول) للعام الدراسي 2021/2022 اليوم، ومن المقرر إعلان النتيجة غدًا. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أعلاهم آسر ياسين وأقلهم أحمد حلمي.. تعرف على مجاميع نجوم الفن والغناء في الثانوية العامة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة

إقرأ أيضاً:

نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن

كشفت الفنانة نشوى مصطفى، حقيقة إعتزالها التمثيل، بعد انتشار أنباء عن إبتعادها عن الأضواء في الأونة الأخيرة، حيث نفت تلك الشائعات بشكل قاطع، من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

 


وقالت نشوى مصطفى: "شائعة ملهاش أساس، والمواقع اللي كاتبه إني أعلنت اعتزالي كذب، أنا متعاقدة من شهر على مسلسل كبير في رمضان، مع مخرج كبير جدًا".

 

آخر أعمال نشوى مصطفى

 

ويضم مسلسل “إمبراطورية ميم” نخبة من ألمع نجوم الفن حيث يشارك به أكثر من 20 بطلًا وعلى رأسهم خالد النبوي، وحلا شيحة، بجانب هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبدالعزيز، أدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبد الله سعد، ريمون توفيق، محمد محمود عبد العزيز، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، محمود فايز.

 

أحداث “إمبراطورية ميم”

 

مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.

مقالات مشابهة

  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • بعد اعتزاله كرة القدم.. تفاصيل لقاء أحمد فتحي مع «حلمي» على خشبة المسرح
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • لقاءات مع نجوم الفن.. تعرف على فعاليات ملتقى سيني جونة لصناع الأفلام
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • نشوى مصطفى تكشف عن حقيقة اعتزالها الفن
  • صور نادرة.. روجينا في رحلة مع نجمين شهيرين
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور