روما (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «حالة انهيار» تلغي مباراة أودينيزي وروما ميلان يفتح باب التتويج أمام الإنتر


سقط الإنتر متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، ووصيفه جاره اللدود ميلان في فخ التعادل، الأول أمام ضيفه كالياري 2-2، والثاني أمام مضيفه ساسوولو 3-3، في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم.


وظلّ الفارق بين قطبي مدينة ميلانو على حاله «14 نقطة»، بعدما رفع الإنتر رصيده إلى 83 نقطة، وميلانو إلى 69، في حين فشل أيضاً يوفنتوس الثالث «63»، في حصد النقاط الثلاث، بعدما تعادل بدوره سلباً أمام مضيفه تورينو.
وبات يتوجّب على «النيراتزوري» الفوز في قمة مباريات الأسبوع المقبل 22 أبريل أمام جاره اللدود «الروسونيري» في «ديربي الغضب» بمدينة ميلانو لحسم لقب الدوري للمرة العشرين في تاريخه.
افتقد الإنتر لجهود الفرنسي بنجامان بافارد، ومتصدر ترتيب المهاجمين في الدوري برصيد 23 هدفاً الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز للإيقاف.
وتقدم الإنتر بالهدف الـ11 في الدوري لمهاجمه الفرنسي ماركوس تورام الذي استفاد من تمريرة خلفية من التشيلي ألكسيس سانشيس، ليسدد الكرة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة في الشباك «12».
وهو الهدف الأول لنجل ليليان تورام، بطل مونديال 1998، في «السيري أ»، منذ أن سجل في مرمى ساليرنيتانا «4-0 في 16فبراير».
واعتقد القائد نيكولو باريلا أنه ضاعف النتيجة، إلا أن رأسيته تم رفضها بسبب حالة تسلل على فيديريكو ديماركو خلال بناء الهجمة «28».
وأدرك كالياري التعادل عبر الأوزبكي إلدور شومورودوف «64»، ليستعيد الإنتر الأفضلية بهدف التركي هاكان تشالهان أوغلو «74 من ركلة جزاء».
إلا أن كالياري خرج بنقطة ثمينة بفضل بديليه البيروفي جانلوكا لابادولا الذي مرر كرة الهدف الغالي لنيكولاس فيولا «83» أمام 70 ألف متفرج في ملعب «سان سيرو».
ومنذ خروجه من دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد الإسباني في ثمن نهائي دوري الأبطال، تعادل إنتر مع نابولي 1-1، ثم فاز على إمبولي 2-0 وأودينيزي 2-1، قبل أن يسقط في فخ التعادل أمام كالياري.
في المقابل، وبفوزه على أتالانتا 2-1 في المرحلة الماضية، لم يذق كالياري الساعي لتفادي الهبوط إلى الثانية طعم الخسارة سوى مرة واحدة في مبارياته الثماني الأخيرة «أمام مونزا 0-1»، مقابل 3 انتصارات و4 تعادلات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي الكالشيو إنتر ميلان ميلان لوتارو مارتينيز كالياري ساسولو

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • المصري يواجه الإسماعيلي في ديربي القناة اليوم
  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • ردة فعل شرطي بعد إصابة زميله بضربة شمس تثير غضباً في الهند .. فيديو
  • مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • روح رياضية تجمع المصري والإسماعيلي قبل ديربي القناة تحت شعار "أخوات للأبد"
  • "أخوات للأبد".. تعاون بين الإسماعيلي والمصري قبل "ديربي القناة" في الدوري
  • أحمد الطاهري: حالة الغضب من أزمة الكهرباء لها ما يبررها
  • بعد الانسحاب من ديربي القاهرة.. 4 عقوبات ضد الزمالك