شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن ميلان يتمسك ببن ناصر يرفض إغراءات الأندية السعودية، أغلقت إدارة نادي أسي ميلان الإيطالي، أبواب الرحيل في وجه لاعبها الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بالرغم من الاهتمامات القادمة من الأندية .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميلان يتمسك ببن ناصر يرفض إغراءات الأندية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميلان يتمسك ببن ناصر يرفض إغراءات الأندية السعودية

أغلقت إدارة نادي أسي ميلان الإيطالي، أبواب الرحيل في وجه لاعبها الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر، بالرغم من الاهتمامات القادمة من الأندية السعودية.

وكشف الصحفي الإيطالي نيكولو شيرا، بأنه وبالرغم من اهتمامات الأندية السعودية، إلا أن ميلان يرفض بيع بن ناصر، سواء حاليا أو حتى في الميركاتو الشتوي المقبل.

كما أوضح ذات الصحفي في تغريدة له اليوم السبت، عبر حسابه الشخصي على “تويتر” بأن بن ناصر، يملك شرط جزائي بقيمة 50 مليون أورو، إلا أنه لن يكون ساري المفعول سوى جويلية 2024.

وهو ما يؤكد بأن لاعب الخضر، سيستمر لموسم إضافي على أقل تقدير مع النادي اللومباردي، الذي قد يغادره الصيف القادم، في حال قرر أحد الأندية الراغبة في ضمه كسر شرطه الجزائي.

Despite Saudi’s clubs interests #ACMilan don’t want to sell Ismael #Bennacer now or in the winter #transfers window. He has a release clause of €50M, but it is valid only from July 2024

— Nicolò Schira (@NicoSchira) July 29, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

ميلان يتمسك ببن ناصر يرفض إغراءات الأندية السعودية النهار أونلاين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميلان يتمسك ببن ناصر يرفض إغراءات الأندية السعودية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي بـ"أنصار الله": تلقينا "إغراءات أمريكية" مقابل وقف هجماتنا على إسرائيل

 

الرؤية- غرفة الأخبار

قال محمد البخيتي عضو المكتب السياسي لجماعة أنصار الله (الحوثي) اليمنية اليوم الاثنين لقناة الجزيرة القطرية إن الجماعة تلقت "إغراءات" من واشنطن تتمثل في الاعتراف بحكومتها في صنعاء مقابل وقف هجماتها على إسرائيل.

وتأتي التصريحات بعد يوم من وصول صاروخ باليستي أطلقته الجماعة إلى وسط إسرائيل لأول مرة.

وفي وقت سابق، ذكرت قناة المسيرة التابعة لجماعة أنصار الله اليمنية اليوم الاثنين أن يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) هنأ الجماعة على هجومها بصاروخ على إسرائيل أمس الأحد ووصفه بأنه وجه "رسالة للعدو".

كانت الجماعة التي تسيطر على شمال اليمن قد أطلقت صاروخًا وصل إلى وسط إسرائيل وذلك في أول هجوم من نوعه؛ مما دفع رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى القول إن إسرائيل ستجعل الجماعة تدفع ثمنًا باهظًا، على حد زعمه.

وعبَّر السنوار في رسالته عن تهنئته لقائد الحوثيين على النجاح في الوصول إلى عمق "كيان العدو". وقال السنوار إن خطط إسرائيل لتحييد الحركة قد فشلت.

وأضاف "أطمئنكم بأن المقاومة بخير ...(وقد) أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة".

وقال يحيى سريع المتحدث العسكري باسم الجماعة في بيان أمس الأحد "نفذت العملية بصاروخ باليستي جديد فرط صوتي نجح بعون الله في الوصول إلى هدفه وأخفقت دفاعات العدو في اعتراضه والتصدي له، وقطع مسافة تقدر 2040 كيلومترا في غضون 11 دقيقة ونصف الدقيقة".

وقال مسؤول عسكري إسرائيلي إن الصاروخ أصيب بصاروخ اعتراضي ليتطاير في الهواء دون تدميره بالكامل.

وسقط الحطام في مناطق مفتوحة وبالقرب من محطة سكك حديدية. ولم تُسجل أي إصابات مباشرة جراء الهجوم، لكن تسعة أشخاص أصيبوا بجروح طفيفة بينما كانوا يسارعون للاحتماء.

مقالات مشابهة

  • قيادي حوثي: تلقينا إغراءات أميركية لوقف هجماتنا
  • البخيتي يكشف عن إغراءات أمريكية لوقف هجماتهم في البحر الأحمر
  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • الحوثيون يكشفون عن إغراءات أمريكية لوقف هجماتهم المساندة لغزة
  • قيادي بـ"أنصار الله": تلقينا "إغراءات أمريكية" مقابل وقف هجماتنا على إسرائيل
  • ميلان يعلن خضوع لاعبه الجزائري بن ناصر لعملية جراحية
  • ميلان يعلن غياب لاعبه الجزائري حتى نهاية 2024
  • ميلان يعلن غياب بن ناصر لمدة 4 أشهر
  • أمطار رعدية معتبرة بداية من منتصف النهار على 17 ولاية
  • إنتر ميلان يرفض الخسارة على يد مونزا