شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير مديرية العمل بالقليوبية تكشف عن الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف بشبرا الخيمة، قالت إيمان شحاتة مدير مديرية العمل بالقليوبية، إن ملتقى التوظيف الذي جرى تنظيمه اليوم، بشبرا الخيمة، ةسيوفر فرص عمل في العديد الأنشطة من بينها .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير مديرية العمل بالقليوبية تكشف عن الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف بشبرا الخيمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير مديرية العمل بالقليوبية تكشف عن الوظائف المتاحة...

قالت إيمان شحاتة مدير مديرية العمل بالقليوبية، إن ملتقى التوظيف الذي جرى تنظيمه اليوم، بشبرا الخيمة، ةسيوفر فرص عمل في العديد الأنشطة من بينها الملابس والنسيج والتريكو والصحة والتعليم والزراعة وإنتاج الزيوت والعطور والصناعات الغذائية والإنتاج الحيواني وصناعات معدنية وخشبية وصناعة السيراميك والبورسلين والتجارة والصناعة والاستيراد والتصدير، بالإضافة إلى تمويل المشروعات الصغيرة.

مشيرةً إلى أن ملتقى التوظيف مستمر على مدار اليوم بهدف خلق فرص عمل للشباب من الجنسين، في إطار الجهود المبذولة لتغيير ثقافتهم للاتجاه نحو العمل الحر، بعيدًا عن الإرتكان إلى العمل الحكومي.

كان قد إفتتح اليوم عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية ملتقى التوظيف الذي نظمته المحافظة بالتنسيق مع مديرية العمل بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة لتوفير عدد 3 آلاف فرصة عمل للشباب في جميع القطاعات، والذي يستمر على مدار اليوم بدءا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الخامسة مساءً.

ويستهدف الملتقى توفير فرص عمل للشباب من الجنسين من أبناء محافظة القليوبية بكبرى الشركات داخل وخارج المحافظة تصل إلى حوالي 85 شركة.

ويشمل الملتقى توفير فرص عمل في قطاع الملابس والنسيج والتريكو: مشرف إنتاج ومراقب جودة وكيميائي ومهندسو طباعة وصباغة، فنون تطبيقية ومشرف جودة قميص وإخصائي تخطيط ومتابعة وعمال أوفر وسنجر وأورليه ونظافة وتشطيب وتعبئة وفحص تريكو.

وفي مجال الصحة: أطباء رعاية وقلب وتمريض رعاية وطوارئ وإخصائي جودة وفرد أمن، وعاملات نظافة وموظف استقبال، وفي مجال التعليم مدرسو لغة عربية ورياضيات ولغة إنجليزية ولغة فرنسية وتربية فنية وتربية موسيقية واقتصاد منزلي وحاسب آلى وإخصائي مكتبة وإداري.

وفي مجال الزراعة وإنتاج الزيوت والعطور مطلوب عمال زراعة وعمال إنتاج وفني غلاية ومندوب مبيعات وسائقو درجة ثانية ومهندس زراعة.

وفي مجال الصناعات الغذائية والإنتاج الحيواني: عضو فريق وفني مصنعات دواجن وفني تشفية دواجن وفني كهرباء وميكانيكا وفني إنتاج وفني صيانة كهربائية وعمال إنتاج وتعبئة وعمال خدمات وعمال داخل المخازن وشيف مخبوزات وخباز بلدي وشيف بيتزا وشيف حلويات شرقي ومندوبي مبيعات وسائقين وسائقي مبيعات وأفراد امن ومهندس كهرباء ومهندس إنتاج ومهندس جودة.

كما مطلوب مندوب مبيعات في صيدليات وعمال إنتاج ومندوب تسليم ومنسق مبيعات وعمال مخازن وسائقون ومندوب سائقين وتعبئة وتغليف منتجات وفني صيانة وفني خراطة معادن وفني صيانة ميكانيكية وفني صيانة كهربائية وطباخون وعمال خدمات وأفراد أمن وعمال بوفيه وعمال فرز وتعبئة وعمال إنتاج بلاستيك وبائع مخبوزات وكاشير ومنسق أرفف ومهندس ميكانيكا ومهندس إنتاج ومهندس كهرباء.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير مديرية العمل بالقليوبية تكشف عن الوظائف المتاحة بملتقى التوظيف بشبرا الخيمة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وفی مجال فرص عمل

إقرأ أيضاً:

ارتفاع نسبة البطالة وانخفاض فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوياتها

الجديد برس/

انخفضت فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة في يوليو إلى أدنى مستوياتها منذ بداية 2021، وارتفعت تسريحات العمال، بما يتوافق مع مؤشرات أخرى على تباطؤ الطلب على العمال.

عدد الوظائف المتاحة هبط إلى 7.67 مليون من القراءة المعدلة بالخفض البالغة 7.91 مليون في الشهر السابق، حسبما أظهر مكتب إحصاءات العمل لفرص العمل ومسح دوران العمالة، المعروف باسم JOLTS، يوم الأربعاء.

في حين توقع الاقتصاديون الذين استطلعت داو جونز آراءهم 8.1 مليون. ويمثل هذا أدنى مستوى لفرص العمل منذ عام 2021.

وكان الدافع وراء هذا الانخفاض هو تراجع بمقدار 187000 فرصة عمل في قطاع الرعاية الصحية والمساعدة الاجتماعية.

وقال مكتب إحصاءات العمل إن فرص العمل في الولايات والحكومات المحلية انخفضت أيضاً بمقدار 101000.

بعد بيانات الوظائف المخيبة للآمال لشهر يوليو/ تموز، والمراجعة الهبوطية الكبيرة لكشوف الأجور في العام الماضي، يولي مسؤولو الفدرالي الأميركي والمشاركين في السوق اهتماماً وثيقاً ببيانات التوظيف لشهر أغسطس/ آب المقرر صدورها يوم الجمعة، خاصة إذا جاءت أرقام أغسطس ضعيفة أيضاً، فسيعزز ذلك فرص إجراء خفض كبير للفائدة أي 50 نقطة أساس.

مقالات مشابهة

  • 2500 فرصة عمل جديدة بـ15 محافظة - التخصصات وموعد التقديم
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة
  • شرطة دبي تعزز سعادة الموظفين بملتقى “جودة الحياة في بيئات العمل”
  • شرطة أبوظبي تشارك في” معرض التوظيف 2024 ” بجامعة الإمارات
  • جامعة الإمارات تختتم معرض التوظيف بمشاركة 3500 باحث عن عمل
  • أكثر من ضعف ما جمعه ترامب.. مصادر تكشف حصيلة التبرعات لصالح هاريس خلال الشهر الماضي
  • ارتفاع نسبة البطالة وانخفاض فرص العمل المتاحة في الولايات المتحدة إلى أدنى مستوياتها
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • المؤبد لعاطل لاتجاره فى الحشيش وحيازة سلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • لتهربه الضريبي.. السجن 3 سنوات لمدير شركة استيراد وتصدير بشبرا الخيمة