فنون ومشاهير، ظهرت داخل المغطس . فنانة لبنانيّة تتعرّض للتنمّر صور وفيديو،تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لحملة تنمر قاسية بعد اطلالتها من دون فيلتر على .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهرت داخل المغطس... فنانة لبنانيّة تتعرّض للتنمّر (صور وفيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهرت داخل المغطس... فنانة لبنانيّة تتعرّض للتنمّر...
تعرضت الفنانة اللبنانية ليلى عبدالله لحملة تنمر قاسية بعد اطلالتها من دون فيلتر على شبكات التواصل الاجتماعي، في حمام ثلجي، ما دفعها إلى الرد بحسم.

وفي التفاصيل، شاركت الممثلة المقيمة في السعودية مجموعة من الصور من داخل المغطس، معلقةً بقولها: "الشعور بالإنجاز.. انتهيت للتو من الغطس الثاني على الجليد وهذه المرة غزته لمدة 16 دقيقة.. إنه إنجاز لا يصدق ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة".

وعقب تعرضها للتنمر، ردت عبدالله في فيديو عبر "إنستغرام" مرفقاً بتعليق جاء فيه: "قبل يومين تعرضت لبعض التعليقات السلبية، كنت بنشر هالتعليقات بس حسيت بالشفقة على اصحابها ومن الهجوم اللي ممكن يصير عليهم الله يسامحهم (التعليقات كانت جداً جارحة)".

وأضافت: "انا هذا كله ما يهمني بس اللي يهيمني كمية الوعي والثقافة اللي شفتها عندكم بنات انا جداً محظوظة وسعيدة فيكم انا جداً مستأنسة على كل تعليق محب وصلني، خلينا ننشر هذا الوعي ونتخلص من كل الفلاتر والفوتوشوب ونكون على طبيعتنا، احبكم وشكراً". (لها)

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ظهرت داخل المغطس... فنانة لبنانيّة تتعرّض للتنمّر (صور وفيديو) وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صور وفیدیو

إقرأ أيضاً:

11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث

تسبب عطل في انعكاس اتجاه سلم كهربائي فجأة في محطة مترو أوتشيل بإزمير في تركيا، مما أدى إلى فقدان 11 شخصا لتوازنهم وإصابتهم بجروح طفيفة.

وفي لقطات كاميرات المراقبة، يمكن رؤية الناس يسقطون للأسفل فيما حاول أحدهم التحرك بسرعة في الاتجاه المعاكس.

ووصلت فرق الصحة بسرعة إلى مكان الحادث ونقلت الجرحى إلى المستشفيات القريبة لمزيد من التقييم الطبي.

وذكر بيان مكتوب صادر عن بلدية إزمير الكبرى بشأن الحادث: "أجريت خدمة وصيانة السلالم المتحركة في محطة مترو أوتشيول في 30 يونيو، قبل يوم واحد من حدوث العطل".

وأضاف: "تعمل الفرق الفنية من شركة مترو وخبراء من فرع إزمير لغرفة المهندسين الميكانيكيين معًا لتحديد سبب العطل؛ كما تم البدء في التحقيقات القانونية في نفس الوقت".

مقالات مشابهة

  • استشهاد لبناني جراء استهدف العدو الإسرائيلي سيارة في بعلبك
  • من داخل المستشفى.. لقاء سويدان توجه رسالة لجمهورها والفريق الطبي
  • إعلام لبناني يفيد بوقوع إصابات جراء استهداف سيارة في البقاع
  • ظاهرة غريبة في سماء كركوك.. سلسلة ضوئية فضائية تثير الدهشة (صور وفيديو)
  • فيديو: فنانة لبنانية تقتحم منزلاً لانقاذ طفل من التعنيف!
  • 11 مصابا بسبب سلم كهربائي.. وفيديو يرصد ما حدث
  • بعد رصد وتعقّب.. هكذا تم توقيف قاتل مواطن في حارة حريك أثناء تنفيذه عمليّة سرقة
  • موعد امتحان قدرات فنون جميلة 2024.. متى يبدأ التسجيل للاختبارات؟
  • فنانة خليجية شهيرة تبحث عن عريس وتطلب الزواج
  • لا حرب على لبنان.. هذا ما اكده مصدر ديبلوماسي