صحافة العرب:
2024-09-29@17:25:57 GMT

- يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

- يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة، كشفت تقارير صحفية إيطالية الصادرة اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو الجارى عن وجود بعض العروض للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة
كشفت تقارير صحفية إيطالية الصادرة اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو الجارى عن وجود بعض العروض للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم كيسيه وبحسب صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية فإن فريق يوفنتوس يصارع

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوفنتوس يصارع توتنهام على ضم نجم برشلونة وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة

شهدت مباراة أوساسونا وبرشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "لاليجا" أحداثًا مثيرة، حيث تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدفين في شباك البارسا خلال أول نصف ساعة فقط من بداية أحداث اللقاء.

تفاصيل مباراة أوساسونا وبرشلونة

تُقام المباراة على ملعب "السادار"، حيث كان أوساسونا يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الكتالوني.

نجح أنتي بوديمير في تسجيل الهدف الأول لأوساسونا في الدقيقة 18 من الشوط الأول. جاء الهدف نتيجة تمريرة عرضية متقنة من اللاعب بريان سرقسطة، حيث استقبل بوديمير الكرة داخل منطقة الجزاء وأودعها برأسه في شباك برشلونة، معلنًا تقدم فريقه.

مجموعة الأهلي.. برشلونة يحقق فوزًا ساحقًا على جامعة سيدني في كأس العالم للأندية لكرة اليد الريدز يرتقي للصدارة.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز ليفربول أمام وولفرهامبتون

بعدها بعشر دقائق، واصل بريان سرقسطة تألقه بإحراز الهدف الثاني لأوساسونا عند الدقيقة 28 من الشوط الأول. جاء هذا الهدف بعد أن انطلق سرقسطة من الجهة اليسرى، حيث تمكن من الانفراد بحارس برشلونة "بينيا"، ليقوم بمراوغته ببراعة ثم وضع الكرة في الشباك بسهولة، محققًا الهدف الثاني لفريقه.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • كولوفسكي يُعمق جراح مانشستر يونايتد
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • فيديو.. هدف توتنهام الأول أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • بعد السقوط الأول في "الليغا".. تصريح غريب من فليك
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • الشوط الأول.. أوساسونا يتقدم علي برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • البارسا يعاني في "السادار".. أوساسونا يُفاجئ الجميع ويسجل هدفين في شباك برشلونة