قال تامر عبد الحميد نجم نادي الزمالك السابق، إن أداء الأهلي والزمالك الذي يسبق مباراة القمة، ليس معيارًا لتحديد الفائز في اللقاء المرتقب، مضيفًا «بصفتي لاعب سابق للزمالك كنت أخاف من الأهلي عندما يكون مستواه متراجع قبل القمة».

 

وأضاف عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الزمالك يظهر بمستويات مميزة خلال الفترة الأخيرة، فضلًا عن نجاح الصفقات الجديدة التي أثبتت انسجامها بشكلٍ سريع.

 

وأشار إلى أن الأهلي يعاني من غيابات ستكون مؤثرة على مستواه أمام الزمالك، فضلًا عن أن الأنياب الهجومية للفريق التي تصنع الفارق، غيابها يجعل الأحمر فريق «عادي»، مضيفًا أن الغيابات أبرزها مروان عطية وإمام عاشور وعلي معلول وبيرسي تاو.

 

وأوضح أن غياب شيكابالا عن الزمالك أمام الأهلي، سيكون مؤثر على المستوى الفني والقيادي أيضًا، خاصة وأنه قيمة فنية من الصغب تجاهلها أو إغفالها، مضيفًا «عدم وجوده سواء في الملعب أو كبديل خسارة كبيرة».

 

واختتم تصريحاته، بأنه يثق في جميع لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي، ليكون الانتصار صانعًا للفارق من أجل المنافسة على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل

لا تزال فترة الطوارئ مستمرة داخل جدران نادي الزمالك، بعدم عقد المجلس العديد من الاجتماعات في الساعات الأخيرة انتهت بانسحابه رسميًا من الخوض القمة أمام الأهلي.

 

وقررت رابطة الأندية، عدم لعب اللقاء الذي كان مقرر له مساء اليوم الثلاثاء على استاد القاهرة الدولي، وفوز الأهلي بنتيجة 2-0.

 

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات ما يحدث داخل الزمالك بعد قراره بالانسحاب بشكل رسمي من مباراة القمة، والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء.

 

اجتماع جديد لمجلس الزمالك


وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: “مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أعلن حالة طوارئ خلال الأيام المقبلة، لمناقشة الأزمة الحالية بعد الاعتذار عن عدم خوض لقاء القمة”.

وتابع في حديثه: “مجلس الزمالك أعلن أنه سيكون هناك اجتماعات مستمرة خلال الفترة المقبلة، وسيتم عقد اجتماع آخر اليوم الثلاثاء، هذه الاجتماعات ستكون لمناقشة الانسحاب من جميع مباريات الدوري المقبلة وليس لقاء الأهلي فقط”.


واختتم حديثه قائلًا: “الزمالك أصبح بشكل رسمي خارج المنافسة على لقب الدوري الممتاز، والمنافسة حاليا أصبحت بين الأهلي وبيراميدز فقط”.
 

مقالات مشابهة

  • دعوى قضائية لإلغاء خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي
  • مختار: عدم إقامة مباراة القمة خسارة كبيرة للكرة المصرية
  • طوارئ في الزمالك بسبب الانسحاب من القمة.. تعرف على التفاصيل
  • تامر عبدالحميد: الزمالك لن يخوض المباريات المقبلة بعد القمة إلا بشرط (فيديو)
  • الزمالك يعلن عدم مشاركته في قمة الأهلي.. رسميًا
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • ناقد رياضي عن انسحاب الزمالك من مباراة القمة غدًا: "فيلم هندي مكرر"
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • مفاجأة.. إلغاء معسكر الزمالك استعدادًا لـ قمة الأهلي
  • ناقد رياضي : تحركات لمرضاة الزمالك بالساعات الأخيرة قبل موعد القمة