شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين رسميًا، أعلنت نادي البنك الاهلي برئاسة اللواء اشرف نصار عن التعاقد مع الايفواري سيرجي اكا لاعب وسط الاسماعيلي السابق لمدة موسمين، وذلك خلال فترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين.

. رسميًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين.. رسميًا

أعلنت نادي البنك الاهلي برئاسة اللواء اشرف نصار عن التعاقد مع الايفواري سيرجي اكا لاعب وسط الاسماعيلي السابق لمدة موسمين، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وكان اللاعب الايفواري سيرجي اكا قد تلقي عدة عروض في الفترة الأخيرة أبرزها نادي الزمالك الذي أبدي إهتمامه بضم اللاعب ليحسم الأمور وينتقل للبنك الأهلي.

وودع سيرجي أكا جماهير الإسماعيلى برسالة مؤثرة قال فيها: "بالحب والفخر والإخلاص ارتديت قميص النادي الإسماعيلي ودافعت عن ألوان هذا النادي العظيم، شكرا لكم على كل شيء، لقد فعلت أشياء جيدة وربما أشياء غير جيدة أيضا، ولعبت دون أن أضطر إلى أي إعداد بدني حقيقي، وتدربت بمفردي في الليل والنهار بالبرد، وفي الحرارة، من أجل أن أكتشف أفضل ما عندي ولمساعدة النادي في الحفاظ على مكانته".

وأضاف: "بذلت الكثير من الجهد والتضحية من أجل جمهور هذا النادي العظيم، لذلك أتمنى أن يتذكرونني دائما بكل شيء جميل.. وداعا النادي الإسماعيلي وجماهيره، سوف تظل في قلبي".

وتعاقد الإسماعيلي مع سيرجي أكا فى فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي، بعقد مدته موسم ونصف، إلا أن هناك شرطا جزائيا فى عقد اللاعب يتيح رحيله مقابل سداد 2.5 مليون جنيه بعد الـ6 أشهر الأولى من العقد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي يضم سيرجي اكا لمدة موسمين.. رسميًا وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم رحيل المدرب أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب أسود التيرانجا من القيادة الفنية بعد رفض وزارة الرياضة اعتماد تجديد تعاقده لمدة عام إضافي نتيجة عدة أسباب أبرزها الفشل في تحقيق الأهداف المحددة التي عين من أجلها.

وعلى حسب البيان الصادر من قبل اتحاد الكرة السنغالي، أن رحيل المدرب أليو سيسيه عن منتخب السنغال جاء بعد رفض وزارة الشباب والرياضة المصادقة على تمديد تعاقده لمدة عام إضافي.

 

وقاد سيسيه منتخب السنغال في إجمالي 99 مباراة، قاد أسود التيرانجا خلالها لتحقيق الفوز في 64 مباراة، التعادل في 22 مباراة وتعرض للهزيمة في 13 مباراة.

ونجح سيسيه في قيادة منتخب السنغال للتأهل لكأس العالم 2018، 2022، حيث تأهل رفقتهم لدور الـ16 في النسخة الأخيرة بقطر، إضافة للتتويج ببطولة كأس أمم أفريقيا 2021 للمرة الأولى في تاريخ البلاد على حساب مصر في المباراة النهائية.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار رسمي من الأهلي ضد أحمد قندوسي بعد تصريحاته الأخيرة
  • قلق في لبنان من حصار إسرائيلي بعد تحذير رسمي
  • بعد تحذير رسمي.. قلق في لبنان من حصار إسرائيلي
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • الزمالك يقرر تمديد عقد نجم الأبيض لمدة موسمين
  • الزمالك يستقر على تمديد عقد المثلوثي لمدة موسمين
  • النصر القاهري يضم المهاجم النيجيري سليماني لمدة موسمين
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا