شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية، تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات وضبط مخالفي الأنظمة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات وأوقفت .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية

تكثف السلطات الأمنية بالمملكة، من جهودها لمكافحة التهريب والترويج الإجرامي للمخدرات وضبط مخالفي الأنظمة، إذ أحبطت تهريب كمية من المخدرات وأوقفت مخالفين لنظام البيئة في مناطق جدة وجازان والشرقية.

وقبضت شرطة محافظة جدة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما وإحالتهما إلى جهة الاختصاص.

وألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمحافظة جدة لترويجه (15.8) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

#مكافحة_المخدرات تقبض على شخص بمحافظة جدة لترويجه (15.8) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/LgMhZjjpEG

— مكافحة المخدرات (@Mokafha_SA) July 29, 2023 مكافحة المخدرات بجازان والشرقية

وفي جازان قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهما نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

#حرس_الحدود بمنطقة جازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما نبات القات المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/2asqhj7I5J

— حرس الحدود السعودي (@BG994) July 29, 2023

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مقيم من الجنسية الباكسانية بالمنطقة الشرقية لترويجه (10) كيلوجرامات من مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدة أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إحباط تهريب إمفيتامين وحشيش وشبو في جدة وجازان والشرقية وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مخالفین لنظام

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان

جازان

تمكنت دوريات الأفواج الأمنية بمنطقة جازان من إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع لتنظيم التداول الطبي بمحافظة فيفا، وجرى تسليمها لجهة الاختصاص.

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة .

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 240 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 160 كيلوجرام من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 100كيلو جرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 21,200 قرص خاضع للتداول الطبي بجازان
  • إحباط تهريب 40 كيلوجرامًا من الحشيش المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 130 كيلوجرام من القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 130 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر
  • إحباط تهريب 320 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • جازان.. إحباط تهريب وترويج 305 كيلوجرامات من القات المخدر
  • جازان.. حرس الحدود يحبط تهريب 120 كيلوجرامًا من القات المخدر