شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن عمل تخريبي بعبوات ناسفة يستهدف الخط الناقل صلاح الدين الحرارية – حديثة ويخرجه عن الخدمة، ،بحسب ما نشر وكالة وطن للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عمل تخريبي بعبوات ناسفة يستهدف الخط الناقل صلاح الدين الحرارية – حديثة ويخرجه عن الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عمل تخريبي بعبوات ناسفة يستهدف الخط الناقل صلاح...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمل تخريبي بعبوات ناسفة يستهدف الخط الناقل صلاح الدين الحرارية – حديثة ويخرجه عن الخدمة وتم نقلها من وكالة وطن للأنباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعرات الحرارية الفارغة تزيد من آلام المفاصل

تزيد ما يسمى "السعرات الحرارية الفارغة" من مستوى الألم لدى ضحايا التهاب المفاصل ومشاكل المفاصل وتم التوصل إلى هذا الاستنتاج من قبل علماء من جامعة روتشستر في الولايات المتحدة.

 

تزيد "السعرات الحرارية الفارغة" من آلام المفاصل وعدم الراحة بين ضحايا التهاب المفاصل، كما يتضح من دراسة جديدة أجراها علماء أمريكيون. 

 

واكتشفوا أن القوة الدافعة الرئيسية وراء ذلك هي البكتيريا في الأمعاء، والتي تثير العمليات الالتهابية التي تؤدي إلى زيادة مستوى آلام المفاصل لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن. لفترة طويلة، كان ينظر إلى هشاشة العظام ببساطة على أنه نتيجة لارتداء المفاصل، وكان يعتقد أن فقدان الوزن يمكن أن يمنعه. 

 

ومع ذلك، خلصت دراسة جديدة إلى أن مستوى متوازن من البكتيريا المعوية، والذي يمكن تحقيقه باستخدام المكملات الغذائية مع البريبايوتكس، يعكس أعراض التهاب المفاصل حتى عند زيادة الوزن وهذه هي نتائج التجارب التي شملت الفئران المختبرية.

 

وأطعم الباحثون الفئران نظاما غذائيا دهنيا، وكرروا تكوين الطعام الغربي التقليدي، مع العديد من برجر الجبن والميلك شيك بعد 12 أسبوعا فقط من هذا النظام، أصيبت الفئران بالسمنة والسكري، وتضاعفت مستويات الدهون في الجسم مقارنة بالقوارض التي تلقت نظاما غذائيا منخفض الدهون. 

 

وكانت البكتيريا الالتهابية تهيمن على أمعاء الفئران، وكان هناك نقص بنسبة مائة في المائة تقريبا في بكتيريا البروبيوتيك المفيدة الموجودة في مكملات الزبادي.

 

عندما أعطى الباحثون الفئران الفرصة لاستعادة التوازن البكتيري في الأمعاء، منعوا تماما تقريبا تطور هشاشة العظام وقللوا من شدة آلام المفاص و حدث هذا على الرغم من حقيقة أن الفئران استمرت في تلقي نظام غذائي دهني وظلت زيادة الوزن.

مقالات مشابهة

  • السعرات الحرارية الفارغة تزيد من آلام المفاصل
  • الجهد الخدمي: مشاريع كبيرة في صلاح الدين تغطي مساحة المحافظة بالكامل
  • رئيس شركة مياه مطروح يُتابع إزالة التعديات على الخط الناقل بالضبعة
  • السيرة الذاتية لوزير الدولة للإنتاج الحربي اللواء محمد صلاح الدين
  • بعد استمراره.. كيف أسهم «محمد صلاح» في تطوير أداء «الإنتاج الحربي»؟
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • خاص| أمير صلاح الدين يبدأ تصوير أول حلقات برنامجة "بودكاست برنس الليالي"
  • بالفيديو والصور: نور شمس - 4 شهداء في قصف إسرائيلي
  • 4 شهداء بقصف مسيّرة للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم
  • الاحتلال يكشف تفاصيل الحدث الصعب لجنوده في نيتساريم.. كمين موجع