شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سواريز ينتصر على جريميو وينتقل لإنتر ميامي بخطة ميسي الشريرة، نشرت بعض التقارير الصحفية، تطورات بشأن الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني السابق وجريميو البرازيلي الحالي.وانتقل سواريز .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سواريز ينتصر على جريميو وينتقل لإنتر ميامي بخطة ميسي "الشريرة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سواريز ينتصر على جريميو وينتقل لإنتر ميامي بخطة ميسي...

نشرت بعض التقارير الصحفية، تطورات بشأن الأوروجوياني لويس سواريز لاعب برشلونة الإسباني السابق وجريميو البرازيلي الحالي.

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

برشلونة يكرر برنامج ميسي البدني مع نجم الفريق بأمر من تشافي

لابورتا يلقي الكرة في ملعب ميسي من جديد.. تصريحات غامضة

وينال سواريز اهتمام كبير من إنتر ميامي الأمريكي، الذي يمتلك اتفاق فعلي مع اللاعب، لجمع ثنائية لويس مع ميسي من جديد، بعد الحقبة التاريخية مع برشلونة الإسباني.

ميسي يعتزل في كامب نو.. مباراة تاريخية بين برشلونة وإنتر ميامي

سواريز يحدد موعد انتقاله إلي انتر ميامي

نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحديثات بخصوص رحيل لويس سواريز عن جريميو البرازيلي، حيث يسعى الأخير إلى اللعب بجوار صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنتر ميامي.

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، إلا أن اللاعب توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي للرحيل مجانًا، بجانب تقليل مدة تعاقده، لينتهي في ديسمبر 2023.

وأحرز سواريز 16 هدف، فيما صنع 9 أهداف خلال 32 مشاركة مع جريميو البرازيلي منذ انتقاله في يناير الماضي.

وبهذا الاتفاق، سيرحل سواريز إلي انتر ميامي عقب انتهاء منافسات كأس البرازيل في شهر ديسمبر المقبل، حيث يسعى جريميو إلى الفوز بتلك البطولة تحت قيادة النجم الأوروجوياني، لتوفير سيولة 20 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تابع البطولة العربية مع "سعودي سبورت"

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سواريز ينتصر على جريميو وينتقل لإنتر ميامي بخطة ميسي "الشريرة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت لویس سواریز

إقرأ أيضاً:

كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي

انتزع فريق فاسكو دا جاما نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه فلامنجو ضمن منافسات الجولة 26 بالدوري البرازيلي لكرة القدم، فجر الإثنين.

لم يحافظ فلامنجو على تقدمه بهدف جيرسون سانتوس في الدقيقة 72، بل خطف الضيوف التعادل بهدف سجله النجم المخضرم فيليبي كوتينيو لاعب ليفريول وبرشلونة السابق في الدقيقة 87.

حصل كل فريق على نقطة ليبقى فلامنجو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، بينما يتواجد فاسكو دا جاما في المرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة.

وفي مواجهة أخرى بنفس الجولة فاز باهيا على أتلتيكو مينييرو بثلاثة أهداف سجلها إيفيرالدو وإيفرتون ريبيرو ولوسيانو رودريجيز في الدقائق 51 و58 و92.

وتعافى باهيا بهذا الفوز من الخسارة والتعادل في آخر جولتين ليرفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد مينييرو عند 33 نقطة في المركز العاشر.

كما حقق ساو باولو فوزا ثمينا على مضيفه كروزيرو بهدف سجله ويليام جوميز في الدقيقة 59.

وقفز ساو باولو بهذا الفوز للمركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بينما تراجع كروزيرو للمركز السابع برصيد 41 نقطة.

مقالات مشابهة

  • أبطال أوروبا.. تعرف على التشكيل المتوقع لإنتر أمام مانشستر سيتي
  • التشكيل المتوقع لإنتر ميلان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف سبب قلة مشاركات البرازيلي أنتوني
  • محافظ أسوان يشدد بتكثيف تنفيذ المشروعات المدرجة بخطة الرصف
  • ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • بالميراس يسحق كريسيوما في الدوري البرازيلي
  • كوتينيو يهدي فاسكو دا جاما نقطة التعادل أمام فلامنجو في الدوري البرازيلي
  • ميسي يشكو من عقبة في ميامي بعد عودته للملاعب
  • أهداف مباراة الاتحاد والوحدة في الدوري السعودي.. «النمور» ينتصر بسباعية