اخبار aljaras، روبي تألقت في جدة وماذا ارتدت؟ – صور،أحيت النجمة المصرية روبي، حفلا ضخما ب مواصفات 8220;لايف 8221; عالمية من حيث .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر روبي تألقت في جدة وماذا ارتدت؟ – صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

روبي تألقت في جدة وماذا ارتدت؟ – صور

أحيت النجمة المصرية روبي، حفلا ضخما بمواصفات “لايف” عالمية من حيث التجهيزات والحضور من مختلف الجنسيات العربية ضمن فعاليات تقويم جدة.

افتتحت روبي حفلها باغنيتها الشهيرة “ليه بيداري كده” وسط عاصقة من هتافات وصيحات آلاف المعجبين ممن ردووا معها كلمات الاغنية والتى تخللها عبارات “بنحبك يا روبى”.

من جانبها أعربت روبى عن سعادتها بحفاوة الإستقبال وتواجدها للمرة الأولى على مسرح ” بنش مارك جدة قائلة: “يا جمالكم يا جمهور جدة العظيم شرف ليا اني بغنيلكم”.

اشعلت روبى الحفل بعدد من أغانيها الاستعراضية المميزة منها “حته تانيه، إنتَ عارف ليه، قلبي بلاستيك، ياليالي، عسل ياناس، نمت ننه، استنى استنى” .. وغيرها ممن قدمتها تلبية لرغبات المعجبين.

وحرصت روبى فى ختام حفلها على توجيه كلمة شكر للهيئة العامة للترفيه والشركة المنظمة بنش مارك على الاستقبال والتنظيم الرائع.

يعتبر هذا الحفل الاول لروبي في جدة، بعد حفلها الذى اقامته العام الماضي في موسم الرياض، وتم نقل الحفل على قنوات mbc_مصر.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبي تألقت في جدة وماذا ارتدت؟ – صور وتم نقلها من الجرس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

تحيي المطربة أنغام حفلا غنائيا ساهرا في الكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» وذلك يوم 6 نوفمبر المقبل.

وتقدم أنغام خلال الحفل مجموعة من أروع وأشهر أغانيها التي يتفاعل معها الجمهور دائما أبرزهم «أساميك الكتيرة، تيجي نسيب، يا ريتك فاهمني، لوحة باهتة، حالة خاصة جدا، سيبك أنت، خليك معاها، متطمنة، كان برئ، اسكت، بتوصفني بتكسفني، ونفضل نرقص، القلوب أسرار، هو أنت مين، هدنة، لا تهجي، متلخبطة، هتقول لربنا إيه، بخاف أفرح، برضه بتوحشني»، وغيرها من الأغاني التي يعشقها الجمهور.

أنغام

وسيشهد حفل أنغام بالكويت، ضمن فعاليات «ليلة العمر» حضورا جماهيريا ضخما من مختلف الجنسيات، فهي واحدة من أبرز نجمات جيلها في مصر والوطن العربي، وتمكنت بإحساسها الراقي المعبر وصوتها الدفئ.

أنغام آخر أعمال أنغام

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أنغام طرحها لألبوم تيجي نسيب، الذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا.

ألبوم تيجي نسيب لـ أنغام

يتضمن ألبوم أنغام الجديد، «تيجي نسيب»، 12 أغنية، وأغنية «وبقالك قلب»، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رياض الهمشري، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية «هو أنت مين»، من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع طارق مدكور، بينما أغنية «موافقة»، من كلمات حدوتة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «ايه الأخبار»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان أحمد الناصر، وتوزيع أمير محروس.

وأغنية «خليك معاها»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «اسكت»، من كلمات نورعبد الله، وألحان مصطفي العسال، وتوزيع أمير محروس، وتأتي أغنية «اقولك اية»، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير محروس، بينما أغنية «كان برئ»، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية «القلوب أسرار»، من كلمات آمار مصطفي، ألحان محمد الشرنوبي، وتوزيع أمير محروس، وأغنية «تيجي نسيب»، من كلمات أكرم حسني، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

اقرأ أيضاًتبدأ من 469 ألف جنيه.. طرح وحدات بكمبوند الياسمين في 6 أكتوبر (تفاصيل)

انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا

مقالات مشابهة

  • فيكتوريا بيكهام تعيد أزياء فيلم Atonement بأسبوع الموضة في باريس
  • اغتيال نصرالله.. وماذا بعد؟
  • أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت