تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، بإصابة 5 مواطنين فلسطينيين جراء استهداف الطيران الحربي الإسرائيلي محيط المستشفى الأوروبي جنوب خان يونس.

وأفادت مصادر طبية، بأن 5 مواطنين أصيبوا بجروح متفاوتة، كما قفصف مدفعية الاحتلال الإسرائيلي أرض زراعية في حي المنارة جنوب شرقي مدينة خان يونس.

ومنذ قليل، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في محيط بلدة الفخاري جنوب شرق خان يونس، ويواصل الجيش الإسرائيلي تنفيذ الغارات الجوية والرشقات الصاروخية بالمدفعية على أماكن متفرقة من قطاع غزة  .

اندلعت مواجهات عنيفة اليوم، بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام بلدتي كفر اللبد وعنبتا شرق طولكرم.

ونشرالاحتلال الإسرائيلي جنوده في شوارع البلدتي وجابت دورياتها الشوارع الرئيسية وسط اندلاع مواجهات في المنطقة، دون الإبلاغ عن إصابات أو اعتقالات حتى الآن.

كما اقتحم الاحتلال الإسرائيلي بلدة بيت أمر شمال الخليل، واندلعت مواجهات عنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال خلال اقتحام البلدة، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: فلسطين إصابة 5 مواطنين استهداف إسرائيلي محيط المستشفى الأوروبي خان يونس الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف يوسف أبو كويك، مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، مستجدات الأوضاع بقطاع غزة وحي الشجاعية الذي يشهد تصعيد خلال الساعات الأخيرة، مشددًا على أن معظم المناطق بالقطاع تعرضت لاعتداءات إسرائيلية منتصف الليلة الماضية حتى هذه الساعة.

وأضاف أبو كويك، خلال تصريحاته عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن هناك استمرار للاعتداء من قبل الجانب الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بالقطاع، متابعًا: في الصباح الباكر الآليات العسكرية الإسرائيلية تراجعت من منطقة الشاكوش مخلفة دمارًا واسعًا.

وأكد مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، أن الآليات الإسرائيلية جرفت مئات الأراضي الزراعية في هذه المنطقة وهدمت خيام المدنيين الفلسطينيين، منوهًا بأنه مع انسحاب الآليات العسكرية الإسرائيلية مازالت قوافل الدفاع المدني الفلسطينية والإسعاف تبحث عن جثامين الشهداء التي خلفتها الاقتحامات الإسرائيلية لعدد من المناطق بالقطاع.

وأشار مراسل القاهرة الإخبارية بخان يونس، إلى تراجع الآليات العسكرية الإسرائيلية من حي الشاكوش إلى حل تل السلطان، والتي تستهدف المناطق الغربية من مدينة رفح الفلسطينية، مردفًا: الآليات العسكرية الإسرائيلية تعمل في المناطق الشرقية من مدينة غزة، ووصلت نداءات استغاثة للدفاع المدني، حيث يتعمد الاحتلال الإسرائيلي استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني.

مقالات مشابهة

  • بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في خان يونس بجنوب غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي: تفعيل صفارات الإنذار في محيط غزة 7 مرات خلال 15 دقيقة
  • إصابة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على غزة
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استهداف مبنى عسكري لحزب الله في منطقة حولا في جنوب لبنان
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية
  • الاحتلال الإسرائيلي يتعمد استهداف طواقم الإسعاف والدفاع المدني
  • اندلاع مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال خلال اقتحام حي المخفية بنابلس