علق الكابتن عبده عبد الوهاب المشرف علي منتخبات الكرة النسائية في اتحاد كرة اليد علي نتيجة قرعة منتخب الشابات والناشئات في بطولة العالم ومشوار المنتخبين ،  وقال من وجهة نظري ان القرعه متوازنه لمنتخب الشابات قويه جدا لمنتخب الناشئات ولكن لابد من الاعداد القوي للمنتخبين قبل بطولات العالم والاحتكاك واقامه اكبر عدد من المباريات الدوليه قبل البطوله ، وأشار إلي ثقته في اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الامين في توفير الاحتكاك المطلوب خاصة أن كرة اليد للسيدات عادت بقرار من المجلس الحالي بعد فترات توقف وتجميد طويلة ، وعادات بانتصارات قارية ودولية و تأهلنا الي بطولات العالم في مراحل سنية مختلفة .

و اسفرت قرعة بطولة العالم للشابات فى نسختها ال٢٤ و التى تستضيفها مقدونيا  خلال الفترة من ١٩ الى ٣٠ يونيو  من العام الجاري  عن تواجد منتخبنا  المصري للشابات مواليد ٢٠٠٤ بالمجموعة الثانية و التى تضم منتخبات سويسرا و تونس و  تشيلى.. بينما  اسفرت قرعة بطولة العالم للناشئات فى نسختها العاشرة  و التى تستضيفها الصين خلال الفترة من ١٤ الى ٢٥ اغسطس من العام الجاري  عن تواجد ناشئات مصر  مواليد ٢٠٠٦ بالمجموعة السابعة و التى تضم :  مصر و رومانيا و و اسبانيا و  سويسرا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، عن عدد الدول المشاركة في بطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

ضمت قائمة الدول المنتظر مشاركتها في البطولة الدولية 27 دولة هي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

وتعد البطولة من البطولات الكبرى المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي والتي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل مسؤوليه نظرًا لإنتظامها وقوة المنافسة بها.

من جانبه، وجه الدكتور علي حسب الله الشكر لمسؤولي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكبير الذي تلاقاه الاتحاد خلال الفترة الماضية حتى تخرج البطولة بالشكل الذي يعبر عن اسم وسمعة مصر الحضارية لاسيما في ظل تنظيمها للعديد من البطولات العالمية والدولية الكبرى خلال الفترة الأخيرة وهو ما يتماشى مع رؤية الدولة في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن مصر أصبحت خلال الفترة الماضية محط أنظار كافة الاتحادات الدولية لما تمتلكه الدولة المصرية من منشآت مميزة أشاد بها القاصي والداني خلال الأعوام السابقة.

مقالات مشابهة

  • شركة السكر تفوز ببطولة الجمهورية لكرة اليد
  • محافظ بورسعيد يناقش مع اتحاد الخماسي الحديث الاستعدادات لاستقبال بطولة العالم
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • اتحاد اليد العراقي يحدد موعد بطولة السوبر وانطلاق دوري النخبة
  • رئيس اتحاد البادل: بطولة بريمير بادل إنجاز يدعو للفخر
  • «الإمارات للدراجات» بطل العالم لسباقات الطريق في سويسرا
  • فيفا يكشف عن الموعد المبدئي لإجراء قرعة كاس العالم للاندية 2025 والفرق المشاركة
  • اتحاد كرة اليد يسمي الجهاز الفني لمنتخب العراق للشابات
  • الجولة الرابعة من ممتاز اليد: انتصار الصفا والمحيط والترجي.. وتعادل العدالة مع الروضة
  • موعد قرعة كأس العالم للأندية 2025 والملاعب المستضيفة