شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رفع قيمة جائزة “سيف ولي العهد” إلى مليون و750 ألف ريال، رفعت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن رفع قيمة جائزة سيف ولي العهد من مليون ريال، إلى مليون و750 ألف ريال.وتعد الجائزة هي الهدف .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفع قيمة جائزة “سيف ولي العهد ” إلى مليون و750 ألف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفع قيمة جائزة “سيف ولي العهد” إلى مليون و750 ألف ريال

رفعت اللجنة المنظمة لمهرجان ولي العهد للهجن رفع قيمة جائزة سيف ولي العهد من مليون ريال، إلى مليون و750 ألف ريال.

وتعد الجائزة هي الهدف الأغلى والأول لملاك الهجن، فالحاصل عليه يحمل لقبًا تاريخيًّا لمسيرة الملاك والفوز للأكثر نقاطًا.

وسيتوج صاحب المركز الأول بسيف ذهبي وبمبلغ مليون ريال، وصاحب المركز الثاني بسيف فضي ومبلغ 500 ألف ريال، وصاحب المركز الثالث بسيف برونزي ومبلغ 250 ألف ريال.

ولن تعتمد اللجنة أي نتائج إلا بعد نهاية المهرجان، للتأكد من نتائج كشف المنشطات، حيث سيتم استبعاد جميع نقاط المطايا التي تظهر تحليلاتها إيجابية، موضحة أنه في حال تساوي مالكين أو أكثر في النقاط فإنه يتم الرجوع إلى أكثر المتنافسين حصولاً على أفضل توقيت.

رفع قيمة جائزة “سيف ولي العهد” إلى مليون و750 ألف ريال للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع قيمة جائزة “سيف ولي العهد” إلى مليون و750 ألف ريال وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد ولي العهد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%

ينقل- العُمانية

تواصل "نماء لخدمات المياه" أعمالها الإنشائية بمشروع شبكات المياه في ولاية ينقل بمحافظة الظاهرة، بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من 2,5 مليون ريال عُماني، حيث بلغت نسبة الإنجاز بالمشروع 55 بالمائة، ويٌتوقَّع الانتهاء منه في الربع الأول من عام 2025م.

وقال المهندس بدر بن سالم الربعاني مدير مشاريع بشركة نماء لخدمات المياه إن مشروع شبكات المياه بولاية ينقل يشمل 700 توصيلة منزلية، ويستفيد منه نحو 6 آلاف نسمة يتوزعون على المخططات السكنية في منطقة العلو والمخططات السكنية الجديدة. وأضاف أن المشروع يتضمن إنشاء شبكة توزيع للمياه من أنابيب البولي إيثيلين عالي الكثافة بطول 72 كيلومترًا تقريبًا، إضافة إلى خط توزيع رئيسي من أنابيب الحديد المطاوع بطول 3 كيلومترات، كما يشتمل المشروع على إنشاء محطة لتعزيز الضخ تحتوي على ثلاث مضخات وخزان للضغط، إلى جانب أربع نقاط اتصال لخطوط الأنابيب الحالية والمستقبلية.

يُشار إلى أن مشروع شبكات المياه في ولاية ينقل جزء من سلسلة مشاريع تنفِّذها شركة نماء لخدمات المياه في عدة ولايات بسلطنة عُمان، وتسعى من خلالها إلى ضمان استدامة خدمة المياه وتوفير مياه صالحة للشرب للمواطنين والمقيمين في مختلف المحافظات التي تشملها خدمات الشركة.

مقالات مشابهة

  • الصناديق الاستثمارية تقود أسواق المال للارتفاع خلال الأسبوع
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يكسب 0.955 نقطة.. والتداول عند 110.5 مليون ريال
  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • 1.3 تريليون جنيه قيمة معاملات محافظ الهاتف المحمول في 2023
  • بورصة مسقط تكسب 3.7 نقطة .. والتداول 101 مليون ريال
  • «شئون الحرمين» تمنح وكالة الأنباء السعودية جائزة التميز الإعلامي لموسم حج ١٤٤٥هـ
  • ضبط شخص استولى على 1.5 مليون جنيه لتوظيفها فى تجارة الملابس بسوهاج
  • 7.5 مليون ريال عقودًا لمشاريع استثمارية في جنوب الباطنة
  • 2.5 مليون ريال لتنفيذ شبكات المياه في ينقل.. ونسبة الإنجاز 55%
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو