شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السفارة لدى اليابان تتابع آثار الزلزال وتؤكد سلامة السعوديين، تتابع سفارة المملكة لدى اليابان آثار ال زلزال الواقع اليوم في عدة مناطق بالبلاد.وأكدت السفارة عبر حسابها على تويتر، سلامة المواطنين .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفارة لدى اليابان تتابع آثار ال زلزال وتؤكد سلامة السعوديين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفارة لدى اليابان تتابع آثار الزلزال وتؤكد سلامة...

تتابع سفارة المملكة لدى اليابان آثار الزلزال الواقع اليوم في عدة مناطق بالبلاد.

وأكدت السفارة عبر حسابها على تويتر، سلامة المواطنين السعوديين، مهيبة بالمواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث.

وتؤكد على السعوديين باليابان، في حال حدوث أي طارئ، التواصل مع شؤون السعوديين على الرقم: 09055833862.

تتابع السفارة آثار الزلزال، مؤكدة سلامة المواطنين السعوديين ولله الحمد، وتهيب بالمواطنين التقيد بتعليمات السلطات المحلية المتعلقة بالكوارث، وفي حال حدوث أي طارئ يرجى التواصل مع شؤون السعوديين: 09055833862 متمنية السلامة للجميع pic.twitter.com/z5vuayiMK3

— السفارة في اليابان (@KSAembassyJP) July 29, 2023

زلزال اليابان

وقع زلزال اليوم الـ 29 من يوليو، وتأثرت به عدة مناطق في اليابان على اختلاف شدته في كل منطقة.

وبحسب وكالة الأرصاد الجوية اليابانية، فإن الهزة الأرضية ضربت محافظة توتشيغي بقوة 4.4 ريختر، فيما ضربت محافظة إيواتي بقوة 3.5 ريختر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفارة لدى اليابان تتابع آثار الزلزال وتؤكد سلامة السعوديين وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في يوم الأغنية اليمنية توكل كرمان توجه رسائلها لكبار الفنانيين والفنانات وتؤكد حكايات الفن والابداع عامة أصلها يمني

 

حيت الناشطة الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، الفنانين اليمنيين بلقيس فتحي وعبدالمجيد عبدالله بمناسبة يوم الأغنية اليمنية الذي يصادف الأول من يوليو من كل عام.

وقالت توكل كرمان في صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أحيي الفنانة اليمنية العظيمة بلقيس فتحي، و لا انسى أن أحيي الفنان السعودي اليمني الكبير والمتألق عبدالمجيد عبدالله مطهر الشهاري.

كما حيت توكل كرمان في يوم الأغنية اليمنية أيضا الفنانة ماريا قحطان خيث قالت " مليون تحية وفخر ب فنانتنا المبدعة الملكة ماريا قحطان Maria Qahtan جميلة الجميلات وسيدة المبدعين والمبدعات من ستملأ الدنيا فنا وادهاشا وابداعا.

 

كما حيت كرمان الفنانة فاطمة مثنى حيت قالت " فنانتنا المبدعة Fatima Muthanna ذكرى فنية مجيدة وكل عام وأنت بخير ومن إنجاز إلى إنجاز.

كما حيت كبار نجوم الفن والغناء في اليمن حيث قالت "في يوم الأغنية اليمنية التحية ل حمود السمة وحسين محب وللعظيمة بلقيس فتحي ، ولسابقيهم ولاحقيهم من المبدعين الفنانين اليمنيين

  

واعتبرت كرمان أن الفنانين نموذج ونجم فني لكنه ليس الأول ولا الأخير الذي يثبت دوما أن كل حكايات الفن والابداع عامة أصلها يمني.

  

ويحتفي اليمنيون للعام الرابع بيوم أغنيتهم باعتباره المتاح ليس ليواسوا أنفسهم بما صارت إليه بلادهم فحسب، بل أيضا ليعيدوا الالتفاف حول فكرة اليمن الذي يحلمون به، وكأنها وسيلة من وسائل المواجهة. لا يقتصر الاحتفاء على يوم واحد، بل يستمر بضعة أيام من خلال تداول الأغاني للرواد والمؤثرين في مسار هذه الأغنية؛ وهي الأغاني التي تُمثل أيقونات تعكس خصوصية الغناء في بلادهم؛ بل إنهم يحتفون بكل ألوان الغناء لديهم؛ وكأن التنوع الذي يبتهجون به غنائيا يؤكد مدى وحدة بلادهم؛ بل تتراجع، خلال هذه المناسبة، أصوات الهُويات التي صنعتها الحرب؛ ليتكرس اسم اليمن كما يعرّفه الفن، ما يؤكد خصوصية الفن كمحتوى ثقافي يُجدد جمال هُويتهم في ذاكرة الراهن المتشظي. لقد عكست الأغنية على مدى تاريخها أحلام وتطلعات اليمنيين في مراحل مختلفة

مقالات مشابهة

  • بيان من سفارة المملكة في تركيا بشأن الحادثة المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي
  • النيابة العامة: السجن 7 سنوات ومليون ريال غرامة لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي
  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • في يوم الأغنية اليمنية توكل كرمان توجه رسائلها لكبار الفنانيين والفنانات وتؤكد حكايات الفن والابداع عامة أصلها يمني
  • الأمن يحذر السائقين في الأردن من ارتكاب هذه المخالفة
  • السير تحذر من ارتكاب هذه المخالفات وتبين الاجراءات القانوية بحق مرتكبيها
  • رحلة جديدة للموهوبين السعوديين إلى العالمية
  • علي الموسى: الإخوان تستهدف المبتعثين السعوديين
  • تراجع نسبة البطالة في السعودية خلال الربع الأول من 2024.. إليك التفاصيل
  • «الوطن» تكذب الصحفي الإسرائيلي إيدي كوهين.. وتؤكد: «ما نشره مفبرك»