صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@17:58:14 GMT

تعاون بين جامعة دبي ومعهد هايفورد

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «طرق دبي» ترسي عقد مشروع نفق شارع الخليج بسعة 3 مسارات علي غانم يطلع على إنجازات مركز شرطة المرقبات

وقع مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي، ومعهد هايفورد للتدريب المتكامل مذكرة تفاهم للتعاون التدريبي تتيح لكلا الطرفين التعاون في تقديم وتطوير برامج احترافية في مجالات التعلم والتدريب الإلكتروني.


ووقع مذكرة التفاهم، الدكتور عيسى محمد البستكي، رئيس جامعة دبي، وراجو مينون، رئيس معهد هايفورد للتدريب المتكامل نيابة عن كومال جاجو، الرئيس التنفيذي للمجموعة، وبحضور الدكتورة فيديا ناندا جوبال، مديرة مركز التطوير التنفيذي في جامعة دبي وممثلين من الجانبين.
وقال الدكتور عيسى البستكي: إن هذه الاتفاقية تدعم إنجازات مركز التطوير التنفيذي لدى الجامعة في مجالات التعلم والتدريب الإلكتروني، وإن الجامعة تلعب دوراً أساسياً كمؤسسة أكاديمية في إعداد وتطوير البرامج التدريبية التي تساهم في تلبية متطلبات السوق.
وأشار إلى أن الشراكات متعددة المجالات مع الشركات والمعاهد المتخصصة في مجالات التدريب والمجالات المختلفة تكون مفيدة لمجتمع الأعمال، وتساهم في مواكبة كل جديد في المجالات المهنية والتطبيقية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دبي جامعة دبي جامعة دبی

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية ومدينة السادات في مجال الاستشارات الهندسية

تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقع الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتوره شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعتين، للتعاون فى مجال الإستشارات الهندسية والإشراف على المنشآت الهندسية بالجامعة.

تم توقيع البروتوكول بحضور الدكتور سعيد علام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف محمد على، نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، واللواء عمرو علام، الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل شركة كير للمقاولات ومندوب جهاز الخدمة الوطنية، والدكتور عصام وهبه، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية.

وأشار الدكتور قنصوة أن البروتوكول تضمن قيام المركز الهندسى بجامعة الإسكندرية بمراجعة الدراسات التصميمية والتصميمات الانشائية والمعمارية للأعمال الجارى تنفيذها و اعداد الدراسات التصميمية للمبانى الجديدة التى قد تحتاجها جامعة مدينة السادات، والاشراف الدوري على تنفيذ ما تحتاجه من مشروعات وإنشاءات ومبانى وشبكات البنية التحتية.

وأكدت الدكتورة شادن أن هذا التعاون يرجع إلى القيمة العلمية والخبرة الفنية لدى جامعة الإسكندرية والتي تؤهلها للقيام بالأعمال المسندة إليها بالبروتوكول، موضحة أنه تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركه من الجانبين تعمل على تقوية وتنمية وتطوير التعاون، والتنسيق فيما بينهما وبحث افاق التعاون في المجالات المختلفة والعمل على حل وتذليل أية عقبات.

IMG-20240702-WA0024 IMG-20240702-WA0028 IMG-20240702-WA0031 IMG-20240702-WA0033 IMG-20240702-WA0034 IMG-20240702-WA0046 IMG-20240702-WA0050

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تُحافظ على ريادتها وتتقدم 113 مركزًا في تصنيف ليدن الهولندي للجامعات
  • جامعة المنصورة تتقدم 35 مركزًا عن العام الماضي بتصنيف "Leiden" الهولندي لعام 2024
  • بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية ومدينة السادات في مجال الاستشارات الهندسية
  • اجتماعات وبروتوكولات تعاون.. حصاد جامعة حلوان الأسبوعي
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزًا عالميًا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركز عالميا بمؤشر التأثير العلمي بتصنيف ليدن الهولندي 2024
  • جامعة حلوان توقع بروتوكول تعاون مع مركز بحوث وتطوير الفلزات
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد التي شهدتها كلية التربية
  • رئيس جامعة الأزهر يشيد بأعمال التطوير والتجديد بكلية التربية