شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ايقاف فرنسي ينشط في النصب والاحتيال والمس بالمعطيات البنكية بمراكش، أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الجمعة 28 يوليوز الجاري، مواطنا فرنسيا من أصول مغربية، يبلغ .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ايقاف فرنسي ينشط في النصب والاحتيال والمس بالمعطيات البنكية بمراكش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ايقاف فرنسي ينشط في النصب والاحتيال والمس بالمعطيات...
أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش على النيابة العامة المختصة، يوم أمس الجمعة 28 يوليوز الجاري، مواطنا فرنسيا من أصول مغربية، يبلغ من العمر 30 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والمس بأنظمة المعالجة الإلكترونية للمعطيات البنكية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ايقاف فرنسي ينشط في النصب والاحتيال والمس بالمعطيات البنكية بمراكش وتم نقلها من مراكش الان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر

تباشر نيابة مدينة نصر تحقيقاتها مع المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي دون ترخيص، للنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قد أكدت قيام أحد الأشخاص، بإدارة كيان تعليمي "دون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر بالقاهرة، للنصب والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج لاستكمال دراستهم، وكذا الإعلان والترويج لنشاطه الإجرامي، من خلال شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، لاستقطاب ضحاياه للاستيلاء على مبالغ مالية منهم.
وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول.. بفحصه فنيًا تبين احتواؤه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، اعترف بنشاطه الاجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم الخميس بنهاية التعاملات البنكية
  • حادث سير يخلف ستة جرحى نواحي مراكش
  • بعد عملية تفجير البيجرز.. طلب فرنسي من إسرائيل
  • اجتماع أميركي-فرنسي-ألماني-ايطالي-بريطاني الخميس في باريس لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط
  • القاذورات تغمر مقابر المسلمين بمراكش (صور)
  • إعلام فرنسي: المغرب خلال شتنبر،”وجهة مثالية” لهذه الفترة من السنة
  • الضابطة القضائية تحقق في شكاية “النصب والاحتيال” ضد أبوالغالي
  • للنصب والاحتيال على المواطنين.. حبس المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • زخم الطروحات الأولية في أسواق الإمارات ينشط قبيل انتهاء 2024
  • "كيان تعليمي وهمي".. التحقيق مع المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بمدينة نصر