شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القوات البحرية تستقبل وفداً من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب، نظمت القوات البحرية زيارة لعدد من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب الدفعة الثانية من البرنامج التدريبى للمصريات فى الخارج وذلك بقاعدة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات البحرية تستقبل وفداً من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات البحرية تستقبل وفداً من متدربات الأكاديمية...

نظمت القوات البحرية زيارة لعدد من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب "الدفعة الثانية من البرنامج التدريبى للمصريات فى الخارج" وذلك بقاعدة الأسكندرية البحرية ، فى إطار حرص القوات المسلحة على التواصل مع كافة المؤسسات الوطنية ونشر الوعى الثقافى بين أبناء المجتمع المصرى.

تضمنت الزيارة عرض تقديمى لنشأة وتطور القوات البحرية ودورها فى حماية المياه الإقليمية والمصالح الإقتصادية للدولة المصرية ، فضلاً عن تفقد عدد من الوحدات البحرية منها حاملة المروحيات “ أنور السادات "والفرقاطة” العزيز ”ويخت “ المحروسة” ، حيث تم إستعراض الإمكانيات الحديثة والمتطورة التى شهدتها القوات البحرية خلال الفترة الماضية .

وأعرب الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية خلال كلمته عن تقديره لزيارة الأكاديمية الوطنية للتدريب لقيادة القوات البحرية ، مُشيراً إلى أهمية الأكاديمية ودورها البارز في تدريب وتأهيل الشباب وصقل مهاراتهم لخلق أجيال قادرة على تولى المسئولية وأداء دورهم فى بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030 .

فيما أشارت المتدربات إلى عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لمشاهدة ما وصلت إليه القوات البحرية ، مشيدين بما شاهدوه من تطوير للقدرات والإمكانيات التكنولوجية طبقاً لأحدث المنظومات العالمية .

IMG_3066 IMG_3065

66.249.72.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات البحرية تستقبل وفداً من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الوطنية للتدريب» تهنئ خريجيها المكلفين بمختلف المناصب في الحكومة

هنأت الأكاديمية الوطنية للتدريب خريجيها الذين تم تكليفهم في العديد من المناصب في التشكيل الجديد لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ضمن رحلة «بناء الإنسان المصري»، وذلك بعد أن أدوا اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتمنت «الوطنية للتدريب» التوفيق لجميع خريجيها في مهام عملهم القادمة؛ لصياغة مستقبل أفضل لمصرنا العزيزة.

مقالات مشابهة

  • القوات البحرية تستقبل وفداً رفيع المستوى من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا رفيع المستوى من الأمم المتحدة برئاسة الدكتورة غادة والي
  • القوات البحرية تستقبل وفدًا من الأمم المتحدة
  • القوات البحرية تستقبل وفدا من الأمم المتحدة
  • "الوطنية للتدريب" تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • «الوطنية للتدريب» تحتفي بذكرى 30 يونيو بـ«بودكاست» عن التنمية البشرية في مصر
  • 18 شابا وفتاة من خريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب يتولون مناصب في الحكومة
  • «الوطنية للتدريب» تهنئ خريجيها المكلفين بمختلف المناصب في الحكومة
  • الأكاديمية الوطنية للتدريب تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • الحوار الوطني يهنئ عضوي الأمانة الفنية وخريجي الأكاديمية الوطنية للتدريب لتوليهما منصب نائب المحافظ