شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قرار من بايرن ميونخ يمهد طريق ساديو ماني نحو الرحيل إلى النصر السعودي، وقال النادي البافاري، على حسابه على تويتر إن ساديو ماني في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة اليوم .وربطت تقارير صحفية بطل أفريقيا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار من بايرن ميونخ يمهد طريق ساديو ماني نحو الرحيل إلى النصر السعودي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار من بايرن ميونخ يمهد طريق ساديو ماني نحو الرحيل...
وقال النادي البافاري، على حسابه على "تويتر" إن "ساديو ماني في مفاوضات لتغيير النادي لذا لن يكون ضمن التشكيلة اليوم".وربطت تقارير صحفية بطل أفريقيا مع منتخب السنغال وأفضل لاعب في القارة مرتين، بالانتقال إلى الدوري السعودي، وتحديدا النصر، على غرار عدد كبير من النجوم في أوروبا.ورحل ماني عن ليفربول في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 34 مليون يورو من ليفربول الانجليزي إلى بايرن ميونخ، من أجل خوض تحديات جديدة مع العملاق البافاري بعد فوزه بكل شيء مع الريدز منذ انضمامه في عام 2016 من ساوثهامبتون.

66.249.72.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار من بايرن ميونخ يمهد طريق ساديو ماني نحو الرحيل إلى النصر السعودي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم

أكد دانييل بيرتز، حارس مرمى نادي بايرن ميونخ، على سعادته الكبيرة وفخره باللعب في صفوف الفريق البافاري.

بيرتز انضم إلى نادي بايرن ميونخ قبل عام وفي عقد طويل الأمد.

لكن بيرتز أصبح الخيار الثالث في مركز حراسة المرمى خلف مانويل نوير وسفين أولرايش.

وأشار بيرتز أنه يريد الاستمرار مع بايرن ميونخ لفترة أطول مع العلم أنه بديلًا.

وقال بيرتز: "بايرن هو أفضل نادٍ في العالم، على الأقل بين الثلاثة الأوائل في تاريخ اللعبة. إنه مستوى مختلف، ميزانيات كبيرة، عدد لا يحصى من الأفراد، مستوى من الاحترافية والدقة في أصغر التفاصيل. كل المعدات التي يمكنك أن تحلم بها فقط كل جهاز تحتاجه موجود، يمكنك الحصول على العناية الشخصية في كل تمرين، هناك شخص يصحح لك حتى تقوم بذلك على أكمل وجه".

وعن موسمه الماضي مع بايرن ميونخ أضاف بيرتز: "لم يكن الحديث عن الموسم الأول، بل عن المستقبل. قال لي توخيل: "تدرب جيدًا، وقم بعمل جيد وستكون قادرًا على اللعب. نوير مصاب، وأولرايش مصاب".

واختتم: "يبدأ حاليًا وهو يلعب بشكل جيد، ولكن يمكنك تجاوزه عندما يعود نوير سنرى كيف ستتطور الأمور. أولريتش لعب بشكل جيد حقًا، وقد تدربت بجد، يمكنك دائمًا الحصول على فرصة من العدم أشعر بأنني أكثر نضجًا وأنني حارس مرمى أفضل، من الصعب جدًا بالنسبة لي مشاهدة المباريات من الخطوط الجانبية، لكن في هذه الأثناء أحاول تحقيق أقصى استفادة من ذلك".

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مع كريستال بالاس لضم لاعبه
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ