بوابة الوفد:
2024-07-04@02:09:00 GMT

محمد صلاح: سامسون مفاجأة الزمالك فى القمة

تاريخ النشر: 15th, April 2024 GMT

أكد محمد صلاح مدرب الزمالك السابق،  أن البنيني سامسون أكينيولا مهاجم القلعة البيضاء، سيكون مفاجأة جوزيه جوميز المدير الفني في مباراة القمة أمام الأهلي.
قال محمد صلاح لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، سامسون أكينيولا مهاجم القلعة البيضاء، سيكون مفاجأة جوزيه جوميز المدير الفني في مباراة القمة أمام الأهلي.


قال محمد صلاح لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، سامسون أكينيولا يقدم مستويات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة، ولديه رؤية جيدة داخل المستطيل، ولا بد من منحه الثقة الكاملة بالمشاركة أساسيًا أمام الأهلي.
وأضاف مدرب الزمالك السابق، أتمنى أن يعتمد جوميز على الثنائي نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة كثنائي إرتكاز أمام الأهلي، مع الدفع بعبد الله السعيد في مركز صانع الألعاب.
وشدد صلاح على أن فريقه هو الأفضل فنيًا خلال الفترة الحالية من منافسه الأهلي، ويمر بفترة استقرار فني عكس منافسه، قائلًا الظروف مهيئة لتحقيق الزمالك الفوز على الغريم التقليدي.
وأكد نجم الزمالك السابق، على أن فريقه سيتأثر بغياب محمود شيكابالا قائد الفريق لما يملكه من خبرات وقدرات فنية مميزة، ولكن هذا لم يمنع قائد الفريق عن دعمه لزملائه خلال الأيام الماضية بعقد عدة جلسات فنية وتحفيزية قبل مواجهة الأهلي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح مدرب الزمالك السابق البنيني سامسون مهاجم القلعة البيضاء مفاجأة جوزيه جوميز مباراة القمة أمام الأهلی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة فاركو المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وأحمد مجدي ومحمد السيد وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" وترافيس موتيابا ومحمد عاطف وإبراهيما نداي و عمار ياسر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • أول قرار من جوميز بعد تعادل الزمالك أمام فاركو
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك للقاء فاركو
  • أمير صلاح الدين لـ "الفجر الفني": شخصيتي في "قصر الباشا" مفاجأة بالنسبة لي
  • محمد طارق: ثروت سويلم قلل من الزمالك
  • عضو الزمالك: "عايز أبقى جامد زي الأهلي"
  • أسامة حسن ينتقد إدارة الزمالك ويعبر عن تأثر هيبة النادي