شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن سوريا تأهب في ريف اللاذقية الشمالي لإخماد الحرائق المستمرة منذ 5 أيام، ساناتأهب في اللاذقية لإخماد الحرائق تواصل فرق الإطفاء لليوم الخامس على التوالي جهودها الكبيرة، للسيطرة على النيران .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوريا.

. تأهب في ريف اللاذقية الشمالي لإخماد الحرائق المستمرة منذ 5 أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوريا.. تأهب في ريف اللاذقية الشمالي لإخماد الحرائق...

سانا

تأهب في اللاذقية لإخماد الحرائق

تواصل فرق الإطفاء لليوم الخامس على التوالي جهودها الكبيرة، للسيطرة على النيران المندلعة في الغابات والأحراج بريف اللاذقية الشمالي.

وأفادت وكالة الانباء السورية "سانا" بأن وزيري الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف والزراعة والإصلاح الزراعي محمد حسان قطنا ومحافظ اللاذقية عامر هلال يتابعون عمليات الإخماد ميدانيا وإجراءات فرق الإطفاء لتطويق النيران، وسط حالة من التأهب والاستنفار التام للكوادر المنتشرة في مواقع العمل.

وعلى محور السكرية طوروز تفقد الوزير مخلوف والمحافظ هلال إجراءات فرق الإطفاء لتطويق النيران، وإخمادها في هذا المحور.

وتشارك في عمليات إخماد الحرائق فرق من الدفاع المدني والزراعة وأفواج الإطفاء من عدة محافظات، تؤازرها وحدات الجيش العربي السوري والطيران المروحي.

إلى ذلك، أوضح قائد فوج إطفاء اللاذقية المقدم مهند جعفر أن فرق الإطفاء تمكنت من منع امتداد النيران باتجاه قرية جورة الماء، مؤكدا أنه لا أضرار في الأراضي الزراعية وممتلكات المواطنين بالقرية.

سانا

سانا

تأهب في اللاذقية لإخماد الحرائق

سانا

سانا

المصدر: سانا

82.166.33.75



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سوريا.. تأهب في ريف اللاذقية الشمالي لإخماد الحرائق المستمرة منذ 5 أيام وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فرق الإطفاء

إقرأ أيضاً:

عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية

طرطوس-سانا

عادت حركة السير لوضعها الطبيعي وفتح الطريق عند موقع جسر مرقية كازية واستراحة القدموس على أوتستراد طرطوس اللاذقية بعد إزالة وتنظيف آثار حادث السير الذي وقع ليل أمس لقاطرة مقطورة محملة بالحديد.

وبين مدير المواصلات الطرقية بطرطوس المهندس حسين ناصر أن الحادث تسبب بأضرار مادية كبيرة في طبقات الطريق والمنصف البيتوني، وتم تحويل السير إلى جانب الأوتوستراد، مشيراً إلى عودة حركة السير إلى وضعها المعتاد بعد إزالة الأضرار وتنظيف الموقع، وذلك نتيجة العمل المتواصل لكوادر محافظة طرطوس بالتعاون مع كوادر وآليات من معمل أسمنت طرطوس والخدمات الفنية وفرع مرور طرطوس ومديرية الجاهزية بالمحافظة ووحدات الإطفاء والدفاع المدني.

وكانت وزارة النقل أعلنت مساء أمس عن وقوع حادث سير لقاطرة مقطورة محملة بالحديد قادمة من اللاذقية عند محطة كازية القدموس جسر مرقية، بسبب السرعة الزائدة، وأدى إلى أضرار مادية.

ذوالفقار أبوغبرا

مقالات مشابهة

  • إخماد حريق في حراج عين الكروم بريف حماة الغربي
  • سوريا تعلن وفاة مستشارة الرئاسة لونا شبل إثر تعرضها لحادث سير قبل أيام
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • عودة حركة السير على أوتوستراد طرطوس اللاذقية
  • ما لا تعرفه عن حرائق الاحتلال الإسرائيلي.. صواريخ «حزب الله» تشعل 21 ألف فدان
  • حادث سير على أوتستراد طرطوس اللاذقية والأضرار مادية
  • الحرائق تُجلي 13 ألف شخص شمال كاليفورنيا
  • إجلاء آلاف الأشخاص بسبب حريق ضخم في ولاية كاليفورنيا الأمريكية
  • هيومن رايتس: مليشيا الحوثي تستخدم القمع لإخضاع المجتمع
  • إخماد حريق في حراج قريتي نبع الطيب وعناب بريف حماة الغربي