شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مونديال السباحة رقم قياسي جديد في سباق 50 متر حرة للسيدات، حطّمت السويدية، سارة سيوستروم، رقمها القياسي العالمي في سباق 50 متر حرة، السبت، خلال نصف نهائي بطولة العالم للسباحة المقامة بمدينة فوكوكا اليابانية.،بحسب ما نشر قناة الحرة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مونديال السباحة.

. رقم قياسي جديد في سباق 50 متر حرة للسيدات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مونديال السباحة.. رقم قياسي جديد في سباق 50 متر حرة...
حطّمت السويدية، سارة سيوستروم، رقمها القياسي العالمي في سباق 50 متر حرة، السبت، خلال نصف نهائي بطولة العالم للسباحة المقامة بمدينة فوكوكا اليابانية.

66.249.72.2



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مونديال السباحة.. رقم قياسي جديد في سباق 50 متر حرة للسيدات وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موندیال السباحة

إقرأ أيضاً:

عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي

#سواليف

ارتفعت #أسعار_الذهب إلى مستويات قياسية جديدة اليوم الاثنين، مدعومة بضعف الدولار وتوقعات بخفض أكبر من المتوقع لأسعار #الفائدة من جانب #الفدرالي_الأميركي هذا الأسبوع، وفقا لشبكة (سي إن بي سي) الاقتصادية.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 2585.54 دولار للأونصة بعد بلوغ أعلى مستوى عند 2588.81 دولار للأونصة، فيما ارتفعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 2613.40 دولار للأونصة، وانخفض مؤشر الدولار 0.2 بالمئة، مما يجعل الذهب أقل تكلفة لحائزي العملات الأخرى.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1 بالمئة إلى 30.95 دولار للأونصة، وهو أعلى مستوى تبلغه في شهرين.

مقالات ذات صلة انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا 2024/09/15

وصعد البلاتين 0.5 بالمئة إلى 1000.35 دولار للأونصة، وصعد البلاديوم 0.1 بالمئة إلى 1069.52 دولار للأونصة.

مقالات مشابهة

  • تأسست في 1841.."خطة السنوار" تشوه سمعة أقدم صحيفة يهودية في العالم
  • مستوى قياسي جديد للذهب عند 2589 دولاراً
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه
  • الجارديان: الحرب تسرق مستقبل الأطفال في غزة
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • رقم قياسي من «البطاقات الصفراء» في «البريميرليج»!
  • بطل العالم في السباحة: حصلت على وسام الجمهورية من الرئيس السيسي
  • إنقاذ طفلة من الغرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع
  • إنقاذ طفلة من الغـرق أثناء ممارسة السباحة في ينبع