شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن 519 مليون جنيهاً مديونية الإمدادات الطبية على التأمين الصحي بالجزيرة، بحثت اللجنة المشتركة بين التأمين الصحي و الإمدادات الطبية بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم برئاسة التأمين الصحي بمدني وبمشاركة الدكتور فخر .،بحسب ما نشر كوش نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 519 مليون جنيهاً مديونية الإمدادات الطبية على التأمين الصحي بالجزيرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

519 مليون جنيهاً مديونية الإمدادات الطبية على...

بحثت اللجنة المشتركة بين التأمين الصحي و الإمدادات الطبية بولاية الجزيرة في إجتماعها صباح اليوم برئاسة التأمين الصحي بمدني وبمشاركة الدكتور فخر الدين علي يس مدير التأمين الصحي فرع ولاية الجزيرة والدكتور أبو بكر خضر يوسف مدير صندوق الإمدادات الطبية السبل الكفيلة لسداد مديونية الإمدادات الطبية على التأمين الصحي والتي بلغت حتى شهر يوليو 519 مليون جنيهاً وتأثيرها على إستقرار الخدمة الدوائية ..

من جانبه عدد مدير الإمدادات الطبية التحديات التي تواجه الإمداد الدوائي بعد الحرب وسبل تسيير العمل وفق الموارد المتاحه والشراء المباشر وأرجع تضاعف حجم الإستهلاك عن المعدل الطبيعي من الأدوية لإستضافة المرضى من ولاية الخرطوم بعد الحرب وأقر بندرة أدوية غسيل الكلى والأنسولين وأبان أن آخر إمداد دوائي وصل للصندوق في أبريل الماضي غطى إحتياج الولاية لمدة 3 شهور ولفت الى الجهود المبذولة لتوفير الأدوية المنقذة للحياة وأدوية الأمراض المزمنة وعبر عن مخاوفه من إنهيار منظومة إمداد الدواء الحكومي بسبب صعوبات نظام التشغيل الذاتي للإمدادات في ظل تراكم المديونيات ..

من جانبه أكد مدير التأمين الصحي على أهمية الشراكة مع الإمدادات الطبية لإستقرار الخدمة وعزا تراكم المديونيات على الصندوق لعدم إلتزام وزارة المالية الإتحادية و شركاء التمويل بالسداد في ظل الراهن الإقتصادي وتداعيات الحرب مشيراً للجهود الجارية من قبل رئاسة الصندوق والفرع لتوفير التمويل للخدمة وأشار لخطورة إيقاف الخدمة على المواطن مجدداً الإلتزام بجدولة المديونية والسداد وفق الموارد المتاحه لضمان إستمرارية الخدمة ..

الخرطوم (كوش نيوز)

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 519 مليون جنيهاً مديونية الإمدادات الطبية على التأمين الصحي بالجزيرة وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون جنیها

إقرأ أيضاً:

سقوط شخص امتنع عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية مستحقة لإحدى الشركات

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

ضبط حالتي تجميع وتصرّف في 4450 كيلو دقيق بالفيوم تدخل للدفاع عن خاله.. حبس المتهمين بإنهاء حياة شاب في الخصوص

 

 إضطلعت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال(أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة الجيزة) لإمتناعه عن سداد المديونية المستحقة عليه لإحدى الشركات المملوكة للدولة مما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (إستئجار المحلات التجارية - تأسيس الشركات - شراء السيارات).

 

وقد قدرت أفعال الكسب غير المشروع التى قام بها المذكور بـ ( 10 مليون جنيه تقريباً).

 

في سياق آخر، أمرت نيابة الجيزة بإحالة 3 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل عقار ملكهم كائن بدائرة قسم شرطة العجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات جرى استهداف العقار المشار إليه، وأمكن ضبطهم وبحوزتهم أدوات التنقيب.

وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار.

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة يتابع منظومة سلاسل الإمدادات الدوائية والأجهزة الطبية
  • الرقابة الصحية: نعمل على التوسع في تطبيق التأمين الصحي الشامل بمختلف محافظات
  • القبض على شخص لغسل 10 ملايين جنيه من أموال مديونية مستحقة لشركة مملوكة للدولة
  • بتكلفة 27 مليون جنيه.. .محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع الصرف الصحي بنزلة العزازى
  • 20 مليون جنيها حجم مبيعات معرض "أهلا مدارس" بالسواح
  • مسؤول أممي يؤكد استمرار عمل ميناء الحديدة في استقبال الإمدادات التجارية والإنسانية
  • مسؤول بغزة للجزيرة نت: القطاع الصحي آيل للسقوط في غضون أيام
  • مدير التأمين الصحي بالغربية يوجه بسرعة إجراء التطعيمات لطلاب المدارس
  • سقوط شخص امتنع عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية مستحقة لإحدى الشركات
  • القبض على متهم بالجيزة لامتناعه عن سداد 10 ملايين جنيه مديونية لإحدى الشركات