شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أستاذ بالطب ينصح ربات المنازل بارتداء كمامات وقت تنظيفها من الغبار، وأكد الحربي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أهمية التخلص من الغبار أثناء ظهور موجاته حيث يحمل أضرارا إلى المنازل.وأردف .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستاذ بالطب ينصح ربات المنازل بارتداء كمامات وقت تنظيفها من الغبار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستاذ بالطب ينصح ربات المنازل بارتداء كمامات وقت...

وأكد الحربي، خلال لقائه المذاع على قناة الإخبارية، أهمية التخلص من الغبار أثناء ظهور موجاته حيث يحمل أضرارا إلى المنازل.

وأردف الحربي، أن  الأطفال وكبار السن هم أكثر فئتين عرضة للإصابة بنوبات الربو؛ لأن الأجهزة المناعية لديهم ليست على استعداد كامل مثل الشباب.

فيديو | الأستاذ المساعد في كلية الطب في جامعة جازان د. أحمد الحربي: على ربة المنزل والعاملات أن يلبسوا الكمامات وقت التنظيف من الغبار.. والأكثر عرضة لنوبات الربو هم الأطفال وكبار السن#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/mmh2ViTxVc

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 29, 2023

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أستاذ بالطب ينصح ربات المنازل بارتداء كمامات وقت تنظيفها من الغبار وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل

كشفت وسائل إعلام عبرية عن أن السفارة الأمريكية في إسرائيل، أصدرت تعليمات عالية المستوى لموظفيها بالعودة إلى منازلهم وبالقرب من الملاجئ، وهو التوجيه الأول من نوعه منذ الهجوم الإيراني على إسرائيل في أبريل الماضي .. فماذا حدث؟

سبب التعليمات لموظفي السفارة الأمريكية في إسرائيل

وقالت صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية، إن إسرائيل تلقت معلومات من مسؤول أمريكي كبير أكد أن هناك هجوما مرتقبا من إيران بإطلاق صواريخ بالستية قريبا على تل أبيب.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال دانيال هاجاري، اليوم، إنهم تلقوا تعليمات قبل فترة قصيرة بوجود استعدادات لإطلاق النار في اتجاههم، مضيفًا أن جيش الاحتلال في تلك المرحلة لم يتأكد من وجود تهديد جوي يأتي من إيران.

هجوم إيراني مرتقب على تل أبيب

وبحسب تقرير لصحيفة «نيويورك تايمز»، فإن مسؤولين أمريكيين يعتقدون أن إيران ستشن هجوما صاروخيًا بالستيًا خلال الـ12 ساعة المقبلة، وفق ما نقلت قناة «القاهرة الاخبارية».

وقال 3 مسؤولين للصحيفة الأمريكية، إن هدف الهجوم الإيراني الجديد سيكون 3 قواعد جوية عسكرية، إضافة إلى مقر استخباراتي إسرائيلي.

ويعقد رئيس أركان الاحتلال وكبار مسؤولى الجيش مناقشات متواصلة لتقييم الوضع والاستعداد للتصعيد الأمنى والهجمات السيبرانية وحماية البنية التحتية.

مقالات مشابهة

  • والز: هاريس عملت على وقف انتشار الأسلحة بالمجتمعات الأمريكية
  • الجيش للأردنيين: ابقوا في المنازل
  • السفارة الأمريكية في إسرائيل تطلب من موظفيها العودة إلى المنازل
  • جيهان أنور تفاجئ جمهورها بارتداء الحجاب في حفل زفاف فاطمة عادل
  • نجيب ساويرس يعلق على ارتفاع الذهب.. ما توقعاته وبماذا ينصح؟
  • طريق قاري يربط الرباط بالدارالبيضاء ويقطع 7 أودية
  • في عكار.. دخل إلى أحد المنازل واطلق النار
  • ارتفاع قياسي لإيجارات المنازل في بغداد
  • الطائرات الإسرائيلية تواصل قصف مختلف مناطق قطاع غزة
  • لـ ربات البيوت.. طريقة تحضير الزبادي اليوناني بأقل تكلفة