عاد شبح الاصابات يطارد فريق بايرن ميونخ الألماني بعدما أعلن توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري ان مشاركة نجم هجوم الفريق ليروي ساني في المواجهة مع المدفعجية محل شك .

وكان بايرن ميونخ قد فقد بالفعل سيرج جنابري الذي تعرض للإصابة في المواجهة الاولى على ملعب الأتحاد ثم كينجسلي كومان الذي تعرض للإصابة بتمزق عضلي أعلن على اثرها نهاية الموسم بالنسبة له واخيرا ليروي ساني الذي اصيب في مباراة الارسنال ايضا وتمت اراحته في مباراة كولون  في الدوري الألماني ولم يتم تحديد حجم إصابته حتى الان .

 وفي حديث لشبكة سكاي سبورتس ألمانيا قال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ : للأسف الاصابات تطارد الفريق في توقيت بالغ الصعوبة . الإصابة الأصعب بالنسبة لي هي إصابة كينجسلي كومان لاني اعلم مدى الجهد الذي يبذله والفراغ الذي سيتركه في صفوف الفريق خلال المباريات القادمة.

وأضاف توماس توخيل : اتمنى ان يكون ليروي ساني جاهزا لمباراة الاربعاء المقبل امام الارسنال ولم يتم مشاركته في مباراة كولون مثله مثل الحارس مانويل نوير  لأننا لا نريد اي مجازفة. في هذه المرحلة من الموسم نريد أن يكون فريقنا متكاملا في المباريات الحاسمة ولدينا الروح القتالية الازمة لتحقيق الفوز. 

اما كريستيان فروند المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ فقد أعرب عن ثقته بتواجد مانويل نوير و ليروي ساني امام الارسنال مؤكدا انهم سيكونوا دعامة كبيرة للفريق في المواجهة الحاسمة. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ توماس توخيل ليروي ساني الارسنال بایرن میونخ لیروی سانی

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني

ذكرت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن المهاجم الغيني الدولي سيرهو جيراسي طلب الرحيل عن فريقه شتوتجارت وصيف دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" وصحيفة "بيلد"، يحق لجيراسي الرحيل عن شتوتجارت مقابل دفع 18 مليون يورو (19 مليون دولار) لفريقه.

وقال جيراسي في وقت سابق إن الانتقال إلى بوروسيا دورتموند قد يكون مناسبا له، كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن أندية ميلان الإيطالي وارسنال وتشيلسي الإنجليزيين ترغب في التعاقد مع مهاجم منتخب غينيا.

وسجل جيراسي 28 هدفا في الموسم الماضي ليحتل وصافة قائمة هدافي البوندسليجا خلف الإنجليزي هاري كين هداف بايرن ميونخ.

كما ساهم القناص الغيني بأهدافه في حصول شتوتجارت على وصافة البوندسليجا خلف باير ليفركوزن ومتفوقا على بايرن ميونخ، وبالتالي التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان الفريق على أعتاب الهبوط في الموسم قبل الماضي.

وفي عام 2022 تعاقد سفين ميسلينتات المدير الرياضي السابق لشتوتجارت والذي عاد حاليا للعمل في دورتموند، مع جيراسي من صفوف رين الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • ناد بروشن يسعى للتعاقد مع كومان
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • هاكان تشالهان أوجلو يصدم بايرن ميونخ
  • ميركاتو 2024.. 3 نجوم يرحلون عن بايرن ميونخ هذا الصيف
  • جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتغارت
  • ميركاتو 2024.. الغيني جيراسي يطلب الرحيل عن شتوتجارت الألماني
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ