ماجد محمد

علقت إيلما أفيرو شقيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، على تقليد البرازيلي رودريغو للنجم البرتغالي عندما سجل هدفًا في تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي .

وكان الريال تعادل مع السيتي بنتيجة 3-3 ، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو .

واحتفل رودريغو على طريقة رونالدو الشهيرة “SIU” ، وعندما سئل عن تقليد احتفال النجم البرتغالي ، أجاب : ” دائمًا أشاهد مقاطع رونالدو ، وأشاهده قبل المباراة أيضًا لأنه يلهمني ، وكما أقول دائمًا ، إنه قدوتي وبطلي” .

ونشرت شقيقة رونالدو رسالة رودريغو عبر خاصية «ستوري» في حسابها على تطبيق «إنستغرام» ، وعلقت عليها: “للجميع” .

ويُذكر أن ريال مدريد سيلتقي مانشستر سيتي ، يوم الأربعاء المقبل ، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث يتأهل الفائز إلى نصف النهائي، ليواجه المتأهل من مواجهة أرسنال الإنجليزي ضد بايرن ميونيخ الألماني .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: احتفال رودريغو ريال مدريد كريستيانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي إسبانيول الإسباني، اليوم الخميس، عن بيع مهاجمه خوسيلو ماتو إلى ريال مدريد بشكل نهائي، بعد تفعيل بند أحقية الشراء المتضمن في عقد الإعارة بين الطرفين.

وكان ريال مدريد قد ضم خوسيلو على سبيل الإعارة في صيف العام الماضي، مع وجود بند أحقية شراء بقيمة 1.5 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحفية، فإن خوسيلو توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي الغرافة القطري للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن صفقة انتقال خوسيلو إلى الغرافة جرى الاتفاق عليها بالفعل، وأن اللاعب سيوقع عقدًا لمدة عامين مع إمكانية التمديد لعام آخر.

خوسيلو إلى الغرافة القطري

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية إلى أن المفاوضات بين الغرافة وإسبانيول، صاحب عقد خوسيلو الأصلي، لم تكن تسير بشكل سلس، مما دفع ريال مدريد إلى تفعيل بند أحقية الشراء في عقد الإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن خوسيلو تلقى عرضًا مغريًا من الغرافة براتب سنوي يصل إلى 8.5 مليون يورو، وهو مبلغ لا يستطيع ريال مدريد دفعه أو حتى المنافسة عليه.

وبالتالي، فإن تفعيل ريال مدريد لبند أحقية الشراء سيسمح له ببيع خوسيلو إلى الغرافة دون الدخول في مفاوضات مع إسبانيول، مع تحقيق ربح مالي من الصفقة.

مقالات مشابهة

  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ريال مدريد يضم خوسيلو نهائيًا قبل انتقاله إلى الغرافة
  • ناتشو يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد والانتقال إلى الدوري السعودي
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تصريحات نارية من ناتشو بعد انضمامه إلى القادسية السعودي وسبب رحيله عن ريال مدريد
  • أول تعليق من ناتشو بعد الانضمام إلى القادسية السعودي
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • رونالدو يصل إلى رقم قياسي غير مسبوق في أمم أوروبا وكأس العالم