شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن سلطة وادي الأردن تواصل تنفذ خطط تصفير النفايات الصلبة، عمون تنفذ سلطة وادي الأردن من خلال إدارة مصادر مياه الأغوار الشمالية والوسطى مديرية المشاغل خطط تصفير النفايات الصلبة وإعادة تدويرها من أجل .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سلطة وادي الأردن تواصل تنفذ خطط تصفير النفايات الصلبة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سلطة وادي الأردن تواصل تنفذ خطط تصفير النفايات الصلبة
عمون - تنفذ سلطة وادي الأردن من خلال إدارة مصادر مياه الأغوار الشمالية والوسطى / مديرية المشاغل خطط تصفير النفايات الصلبة وإعادة تدويرها من أجل الحفاظ على البيئة وتحقيق تنمية مستدامة. وحسب بيان صادر عن وزارة المياه والري اليوم السبت، أن تنفيذ الخطة جاء على عدة محاور، أولاً إعادة استخدام براميل الزيوت الفارغة في تصنيع حاويات للنفايات حيث قامت المديرية ومنذ بدء الخطة بتصنيع عدد من الحاويات وتوزيعها على مؤسسات حكومية ودوائر السلطة المختلفة في الأغوار،وتم توزيع حوالي 25 حاوية. وأضاف البيان أن المحور الثاني يكون باستخدام سكراب الحديد في تصميم وتصنيع جسور للمشاة على قناة الملك عبدالله، وفي عمل المظلات على جوانب الطرق، وأعمال أخرى مثل تفصيل ساريات للأعلام. وبين أن المحور الثالث يكون عن طريق إعادة استخدام رايش مادتي البرونز والستانلس ستيل الناتج عن عمليات التصنيع، إضافة إلى التوالف المختلفة من هاتين المادتين، في إنتاج مباريم مصمتة بعد سكبها وإعادة تصنيعها ، وإعادة استخدام بقايا مباريم الستانلس ستيل التالفة في صيانة بعض القطع من الآليات. وأشار الى أن الخطة تهدف إلى المحافظة على البيئة من خلال التخلص الآمن من النفايات الصناعية الصلبة، وتقديم خدمة للمجتمع المحلي في الأغوار، إضافة إلى تقليل النفقات من خلال إعادة استخدام نواتج عمليات التصنيع والمواد المرتجعة والتالفة.

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سلطة وادي الأردن تواصل تنفذ خطط تصفير النفايات الصلبة وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

بايدن: قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب يضعف من سلطة القانون

بايدن: قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب يضعف من سلطة القانون

مقالات مشابهة

  • جهود وطنية وإجراءات عملية لتسريع تنفيذ مستهدفات «تصفير البيروقراطية»
  • اجتماع تنسيقي لمناقشة تصفير البيروقراطية الحكومية في الفجيرة
  • «التنمية المحلية»: 3 برامج رئيسية لتنفيذ منظومة المخلفات الصلبة
  • وزير الإنتاج الحربي يتابع إقامة أول محطة بمصر لتحويل المخلفات الصلبة إلى طاقة كهربائية -تفاصيل
  • «التنمية المحلية»: تنفيذ منظومة المخلفات البلدية الصلبة بـ2.5 مليار جنيه
  • بايدن: قرار المحكمة العليا بحصانة ترامب يضعف من سلطة القانون
  • باتنة.. وفاة شخص في حادث مرور ببلدية وادي الشعبة
  • وزير الإنتاج الحربى يتابع أول محطة بمصر لمعالجة المخلفات البلدية الصلبة
  • الأردن.. حبس 3 أشخاص نقبوا عن دفائن بيزنطية
  • باحث: استراتيجية مصر للقضاء على الإرهاب جمعت بين القوى الصلبة والناعمة