شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن موسيماني يثير الجدل 1بالمائة من راتب بنزيما يسدد مستحقاتي، وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإمارات ي، تصريحًا مثيرًا حول مستحقاته المتأخرة مع .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موسيماني يثير الجدل: 1% من راتب بنزيما يسدد مستحقاتي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موسيماني يثير الجدل: 1% من راتب بنزيما يسدد مستحقاتي

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة الإماراتي، تصريحًا مثيرًا حول مستحقاته المتأخرة مع الأهلي.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي خلال موسم 2022-2023، حيث قاد الراقي للتتويج بلقب دوري يلو للدرجة الأولى، والصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين.

موسيماني يصدم الأهلي بشكوى رسمية إلى الفيفا

موسيماني يعلن الرحيل.. ويودع الأهلي في بيان رسمي

وقال موسيماني عن أزمة مستحقاته في الأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية، "لم أتقاضَ راتبي منذ 6 شهور، إن شاء الله يأخذون 1% من راتب (كريم) بنزيما ويسددوا مستحقاتي".

وأضاف "نحن على علاقة طيبة، كنا نحتفل ببعض المباريات التي فزنا بها، الأمور طيبة، لقد رفعنا مستوى الفريق، الجميع سعيد الآن في جدة، يمكن أن يحصلوا على كبار اللاعبين، قمنا بعملنا، وأنا قمت بعملي".

وتابع موسيماني "يسعدنى أن أرى الأهلي، أحب الفريق وأتابعه عن بعد باستمرار، قدمت بكل ما بوسعي لأتأكد من أنهم قادرون على المجيء، قمت بعملي والجميع يعرف، وإن شاء الله سوف يدفعون لنا".

واستطرد "أحب جمهور الأهلي، لقد دعمونا وملأوا المدرجات في الملعب في جدة".

 تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موسيماني يثير الجدل: 1% من راتب بنزيما يسدد مستحقاتي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!

 
لندن (د ب أ)
طالب أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، سلطات كرة القدم بالتحدث مع اللاعبين بشأن سلامتهم، في الوقت الذي يستعد فيه فريقه لبدء حملته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بشكلها الجديد، وقال أليسون قبل مواجهة ميلان في ملعب سان سييرو: «بالنسبة للمشجعين، إنه أمر مذهل. المزيد من المباريات، المزيد من المباريات الكبرى، الفرق الكبرى تواجه بعضها، وبالنسبة لنا كلاعبين، من الجيد أنك ستلعب أمام الأفضل في أوروبا- ودائماً ما تكون فكرة جيدة أن تضيف بعض المباريات في أجندة المباريات غير المزدحمة...أنا أسخر بعض الشيء».
وأردف:«في بعض الأحيان لا يسأل أي شخص اللاعبين عما يفكرون فيه فيما يتعلق بإضافة المزيد من المباريات، لذلك، ربما لا يكون رأينا له أهمية». وأكد:«ولكن الجميع يعلمون فيما نفكر فيه بشأن إضافة المزيد من المباريات. الجميع مرهق من هذا الأمر».
وأوضح:«ولكن يتعين علينا أن نضع هذه الأمور في الاعتبار، وأن نحافظ على تركيزنا على التحدي الكبير الذي ينتظرنا هنا». وسئل الحارس البرازيلي الدولي عن عدد المباريات التي يعتقد أنها ستكون مقبولة للاعب في الموسم الواحد. وقال الحارس البالغ من العمر 31 عاماً، الذي عاد لتوه من أميركا الجنوبية، حيث خاض مباراتين مع المنتخب البرازيلي:«هذا ليس مجرد سؤال يجب أن أجيب عليه». وأضاف:«سواء كان الرقم 30 أو 40 مباراة. الأمر يتعلق بالجلوس معاً، والاستماع لكل الأطراف لأننا نتفهم وجود وسائل الإعلام، والتلفزيون، وجانب يويفا وفيفا، ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، والبطولات المحلية».
وأردف:«نحن لسنا أغبياء، نعلم أن الناس تريد المزيد من المباريات، ولكن الشيء المنطقي أن يجلس كل الأشخاص الذين ذكرتهم- هؤلاء الذين يعدون أجندة المباريات- معاً، والاستماع لكل الأطراف، بما في ذلك اللاعبون». وأكد:«أعتقد أن الكثير من اللاعبين تحدثوا بالفعل بشأن هذا. نحن بحاجة فقط لأن يتم سماعنا. هذا ما نحب فعله، أن نجلس معاً، وأن نفهم الاتجاه التي تريد أن تسلكه كرة القدم- ليس فقط إضافة مباريات، إضافة مسابقات، وإضافة هذا وذاك».
وأردف:«كل ما نريده هو تقديم أفضل ما عندنا لكرة القدم، إذا كنت متعباً لا يمكنك أن تنافس في أعلى المستويات». وأكد:«أريد أن أقدم أفضل ما عندي في كل المباريات التي ألعبها، ولكننا نريد حلاً. لا يبدو أننا قريبون من التوصل لحل جيد من أجل كرة القدم واللاعبين».

أخبار ذات صلة كارباخال يدعم مبابي قبل مواجهة «الأبطال» دوري أبطال أوروبا.. نسخة جديدة بسرعة 189 مباراة

مقالات مشابهة

  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • بيكر حارس ليفربول يسدد في كل الاتجاهات: نحن لسنا أغبياء!!
  • ماسك يثير الجدل بتعليقه على محاولة اغتيال ترامب
  • أوراق التاروت يثير الجدل ببوستر جديد ومشوق.. قبل العرض قريباً
  • بنزيما يثير تفاعلاً بهذا الهدف خلال مباراة في الدوري السعودي
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"
  • تحكيم كويتي يثير الجدل: هل سيؤثر أحمد العلي على مباراة الشرطة والنصر؟
  • أزمة ملاعب العراق: تغيير مفاجئ لتدريبات الشرطة والنصر يثير الجدل!