شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الديمقراطية تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين، جنين صفااستنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم السبت، قيام أجهزة الأمن التابعة للسلطة بحملة اعتقالات طالت عددًا من نشطاء .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الديمقراطية" تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الديمقراطية" تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين

جنين - صفا

استنكرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم السبت، قيام أجهزة الأمن التابعة للسلطة بحملة اعتقالات طالت عددًا من نشطاء المقاومة الفلسطينية من بينهم عدد من عناصرها في بلدة يعبد جنوب جنين.

وأكدت الجبهة في بيان وصل وكالة "صفا"، أن هذه الاعتقالات تعتبر استمرارًا لنهج السلطة، "الذي يقدم خدمة مجانية للاحتلال وتواطؤًا على مساعيه الرامية إلى ضرب المقاومة الشعبية واعتقال المناضلين، والذين من بينهم الرفيقان بهاء عدنان ابو بكر وحسين حمزة حرزالله، الذين سبق أن اعتقلوا أكثر من مرة في سجون الاحتلال".

واعتبرت أن الاعتقالات تتناقض مع الآمال التي تعقد على اجتماع الأمناء العامون للفصائل الفلسطينية في القاهرة للبدء في حوار شامل من أجل استعادة الوحدة الوطنية وبناء استراتيجية وطنية كفاحية.

وأضافت "الديمقراطية"، أن هذه الإجراءات لن تثني الجبهة ومناضليها عن مواصلة انخراطها في المقاومة بكل أشكالها، "حتى دحر الاحتلال عن أرضنا وتجسيد حقوقنا الوطنية".

اعتقال الضفة

م غ

52.13.36.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الديمقراطية" تستنكر حملة الاعتقالات السياسية بجنين وتم نقلها من صفا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سفير مصر في كينشاسا يشارك في جلسة نزع السلاح في الكونجو الديمقراطية

شارك هشام المقود، سفير مصر في كينشاسا، في الجلسة الافتتاحية "للخلوة" التي ستعقدها مجموعة أصدقاء نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج DDR في الأول من أكتوبر المقبل بالأمم المتحدة حول الوضع الراهن في الكونجو الديمقراطية، بهدف تسريع الجهود المبذولة لتفعيل برنامج نزع السلاح والتسريح وإعادة التأهيل المجتمعي وتحقيق الاستقرار (P-DDRCS).

أكد السفير المصري خلال مداخلته -بناءً على طلب المُنظمين للحدث- على الأهمية التي توليها مصر لعلاقاتها مع الكونجو الديمقراطية وحرصها على المضي قدمًا جنبًا إلى جنب مع الحكومة الكونجولية ودعمها الكامل في تعاملها مع هذا الملف الهام والمرحلة الحرجة، وذلك في ضوء الخبرة المصرية في مجال نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج، وعملها على تحسين القدرات الأفريقية في هذا الصدد لتعزيز السلم والأمن الدوليين.

وترأس الجلسة الافتتاحية، المُنعقدة في كينشاسا، خالد حشمت، المسئول عن ملف نزع السلاح والتسريح وإعادة الدمج بالمونوسكو، و William KAPUKU BWABWA، نائب المنسق الوطني المسئول عن المسائل الفنية والتشغيلية بالـ(P-DDRCS)، و Sylvie KAYOMO BAY، نائبة المنسق الوطني المسئولة عن المسائل الإدارية والمالية بالـ(P-DDRCS)، وذلك بمشاركة عدد من الدبلوماسيين المعتمدين بالدولة، وأعضاء من بعثة المونوسكو وإدارة عمليات حفظ السلام.

مقالات مشابهة

  • ليبيا تستنكر محاولة اغتيال رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • الكتلة الديمقراطية: ندين القصف العشوائي الذي تمارسه مليشيا الدعم السريع ضد المدنيين في الفاشر
  • قوات العدو الصهيوني تقتحم جنين وسرايا القدس تتصدى لها
  • أهالي شهداء جنين: نحيّي عائلات الخليل وعشائرها ونطالبهم بإسكات كل المزاودين على المقاومة
  • الجزيرة تبث مشاهد حصرية لتفجير سرايا القدس آلية إسرائيلية بجنين
  • لحظة استهداف سرايا القدس لجيب عسكري تابع لجيش الاحتلال في جنين / فيديو
  • عاجل | الجزيرة تعرض بعد قليل مشاهد حصلت عليها لتفجير عناصر سرايا القدس آلية عسكرية إسرائيلية بعبوة ناسفة في جنين
  • الحوثيون يردون على دعوات المبعوث الأممي بـ”مزيد من الاعتقالات” بحق موظفين أممين بصنعاء
  • سفير مصر في كينشاسا يشارك في جلسة نزع السلاح في الكونجو الديمقراطية
  • الديمقراطية..الرأي الآخر!