شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مجلس الأمن الروسي لا علاقة لنا بنظام المحكمة الجنائية الدولية ولسنا ملزمين بالتعاون معها، وأكد ميدفيديف عبر منشور على قناته بمنصة تلغرام أن بلادنا ليس لها علاقة بنظام المحكمة الجنائية الدولية وليست ملزمة بالتعاون معها وقراراتها غير .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مجلس الأمن الروسي: لا علاقة لنا بنظام المحكمة الجنائية الدولية ولسنا ملزمين بالتعاون معها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مجلس الأمن الروسي: لا علاقة لنا بنظام المحكمة...
وأكد ميدفيديف عبر منشور على قناته بمنصة "تلغرام" أن "بلادنا ليس لها علاقة بنظام المحكمة الجنائية الدولية وليست ملزمة بالتعاون معها وقراراتها غير مهمة بالنسبة لنا حتى نصبح طواعية عضوا في هذه المنظمة وهذا لن يحدث أبدا".وأضاف بالقول "قضاة المحكمة الجنائية الدولية البائسون يواصلون تبرير قرارهم غير العملي وبالتالي الخطير على السلام العالمي بإصدار مذكرة اعتقال لرئيس روسيا".وكانت المحكمة الجنائية الدولية قد أصدرت مذكرة توقيف بحق الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وكذلك مفوضة حقوق الأطفال الروسية ماريا لفوفا - بيلوفا على أساس "الترحيل غير القانوني" المزعوم لأطفال أوكرانيين إلى روسيا.من جانبها، قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، في منشور عبر حسابها على "تلغرام": "لا معنى لقرارات المحكمة الجنائية الدولية بالنسبة لبلدنا، بما في ذلك من وجهة نظر قانونية".وأضافت: "روسيا ليست طرفا في نظام روما الأساسي للمحكمة الجنائية الدولية ولا تتحمل أي التزامات بموجبه. لا تتعاون روسيا مع هذه الهيئة وستكون "الوصفات" المحتملة للاعتقال الصادرة عن محكمة العدل الدولية باطلة من الناحية القانونية بالنسبة لنا".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجلس الأمن الروسي: لا علاقة لنا بنظام المحكمة الجنائية الدولية ولسنا ملزمين بالتعاون معها وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس الأمن الروسی

إقرأ أيضاً:

الأمن الروسي يحبط محاولة تفجير سيارة رئيس مؤسسة دفاعية في مقاطعة سفيردلوفسك

موسكو-سانا

أعلن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي اليوم عن إحباط محاولة تفجير سيارة رئيس مؤسسة دفاعية في مقاطعة سفيردلوفسك من قبل عميل للاستخبارات الأوكرانية.

ونقلت وكالة سبوتنيك عن الجهاز قوله في بيان: “تمكن عناصر جهاز الأمن في إطار قضية جنائية بموجب القانون الجنائي الروسي من إحباط أنشطة غير قانونية لمواطن روسي من مواليد 1984، كان عميلاً للاستخبارات العسكرية الأوكرانية، وعضوا في منظمة قومية إرهابية أوكرانية محظورة في روسيا” .

وأوضحت الوزارة أن الإرهابي وبناءً على تعليمات من مشغليه، صنع عبوة ناسفة بدائية بهدف تفجير سيارة أحد كبار الموظفين في مؤسسة دفاعية في مقاطعة سفيردلوفسك، وأثناء عملية اعتقاله خلال محاولته زرع عبوة ناسفة في مخبأ أبدى مقاومة مسلحة وتم تحييده خلال تبادل لإطلاق النار.

وفي وقت سابق، صرح مدير جهاز الأمن الفيدرالي الروسي ألكسندر بورتنيكوف أن نظام كييف وعلى خلفية الإخفاقات العسكرية التي مني بها بدأ في تكثيف نشاطه السري، وإرسال عملاء ومخربين إلى روسيا .. مؤكداً أن جهاز الأمن الفيدرالي يتخذ الإجراءات اللازمة لتحديد هوية العملاء والمخربين الأوكرانيين في روسيا.

مقالات مشابهة

  • افتتاح المحكمة الدستورية العليا في بنغازي بحضور كبار المسؤولين
  • افتتاح مقر المحكمة الدستورية العليا في بنغازي
  • المحكمة تحدد جلسة طعون طلاب المدارس الدولية لإضافة اللغة العربية والتاريخ للمجموع
  • إسرائيل تتهم مواطنًا بالتعاون مع إيران لاغتيال كبار المسؤولين
  • بالوثائق..المحكمة الاتحادية ترد طلب رئيس الوزراء بشأن الهيئات المستقلة
  • عاجل.. قرار صادم ينتظر رمضان صبحي من المحكمة الدولية
  • سياسي كردي:تركيا لا تحترم المواثيق الدولية والإنسانية
  • الأمن الروسي يحبط محاولة تفجير سيارة رئيس مؤسسة دفاعية في مقاطعة سفيردلوفسك
  • تحالف مدني سوداني يجدد الدعوة لتسليم البشير ورفاقه لـ«الجنائية الدولية» ،، «القوى المدنية المتحدة» تدعو لوقف الحرب وتنفي علاقتها بـ«الدعم السريع»
  • الإجراءات الجنائية.. تعرف على موقف المريض النفسي المتهم في قضايا أمام المحكمة