فاز الفريق الأول لرجال الكرة الطائرة على جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3/0 في المباراة التي أقيمت عقب افتتاح البطولة الإفريقية للأندية المقامة حاليًّا بالأهلي من 12 إلى 24 أبريل الجاري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وسيطر خلالها «رجال طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد ليحقق الفريق الفوز في مستهل مشواره في البطولة.

شهد الشوط الأول أداءً مميزًا للغاية قبل أن يحسمه «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25-15، بفضل تألق لاعبي الأهلي في الإرسال والضربات الساحقة وحائط الصد المميز.

وبدأ الأهلي الشوط الثاني بشكل قوي وسيطر على مجريات اللعب، ليحقق الفوز بنتيجة 25-13، وفي الشوط الثالث واصل الأهلي الأداء القوي في ظل تعليمات الجهاز الفني، بقيادة الإسباني فيرناندو مونيوز، مما ساعد على حسم الفريق للمباراة والشوط الثالث بنتيجة 25- 10.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية

حقق فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 فوزًا كبيرًا خارج ملعبه على فاركو، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالإسكندرية، ضمن الجولة الثانية من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضًا..

أوضة اللبس.. تامر أمين يعلق على هزيمة الأهلي من الزمالك بالسوبر الأفريقي

بعد لحظات من بداية المباراة سجل فاركو هدفه الوحيد في اللقاء، قبل أن ينتفض الأهلي ويسجل خمسة أهداف، جاء ثلاثة منها في الشوط الأول عن طريق بلال عطية وعبد الرحمن رامي «مانو» وعمر العدوي، وأضاف عبد الله حاتم والبديل العائد من الإصابة حمزة عبد الكريم الهدفين الرابع والخامس خلال الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بفوز كبير للأهلي.

وبدأ «أهلي 2008» المباراة بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمى: يوسف صلاح.
الدفاع: ياسين ياسر - حمزة الدجوي - عمر هشهش - مهند الشامي.
الوسط: يوسف علاء - سيف أحمد - بلال عطية - عبد الرحمن رامي «مانو» - عمر العدوي.
الهجوم: عبد الله حاتم.

وشارك حمزة عبد الكريم بدلًا من عبد الله حاتم، وعمر محمود بدلًا من سيف أحمد، وآدم علاء بدلًا من يوسف علاء، وحسين شريف بدلًا من مانو، وزياد أيوب بدلًا من عمر العدوي.

بهذا الفوز رفع «أهلي 2008» رصيده إلى 6 نقاط من الفوز في مباراتين على حساب الجونة 3 - صفر، وفاركو 5 - 1، وسجل الفريق 8 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • الفارس الراجحي يتوج بالمركز الأول في بطولة “جرين ويتش”
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • كولر يرفض تعيين مديراً للكرة في الأهلي
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • زد 2008 يفوز علي وادي دجلة بنتيجة 2/5 بالجولة الثانية لبطولة الجمهورية.
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • أمير هشام يكشف حقيقة تعيين مديرًا للكرة في الأهلي بدلًا من سامي قمصان