الثورة نت../

اطلع وزير الكهرباء والطاقة في حكومة تصريف الأعمال، الدكتور محمد أحمد البخيتي، اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي في وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها.

وتبادل الوزير البخيتي ومعه كلاء الوزارة للشؤون المالية والإدارية، تقي الدين المطاع، ومساعده، هاشم الجنيد، والشؤون الفنية، أحمد المتوكل، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور مشعل الريفي، وكهرباء الريف، نبيل محرم، التهاني العيدية مع موظفي الوزارة.

وشدد البخيتي على ضرورة الانضباط الوظيفي في أول يوم من الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الفطر .. ناقلاً للجميع تحيات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وأكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بقطاع الطاقة .. مشيراً إلى أن فرص المؤسسة واعدة للارتقاء بهذا القطاع الحيوي في مختلف القطاعات.

ونوه وزير الكهرباء بحكومة تصريف الأعمال بدور المهندسين والفنيين الذين يبذلون جهودا كبيرة لرفع نسبة التوليد، حاثاً على المُضي في رفع القدرات التوليدية للمحطات بالتزامن مع العمل في مجالات التوزيع والنقل والتحويل، ووضع الخطط لتقليل الفاقد، وتعزيز كفاءة الوقود للمحطات.

ودعا قيادة كهرباء الريف إلى التعاون والتكامل مع المؤسسة العامة ومؤسسة الصناعات لما فيه مصلحة العمل.

بدوره، أكد مدير المؤسسة العامة للكهرباء، الدكتور الريفي، حرص المؤسسة على خدمة في مختلف القطاعات للنهوض بقطاع الكهرباء.

وأوضح أن قيادة المؤسسة تعمل على وضع خطط عملية لتسريع وتيرة العمل، واستيعاب الطاقة التوليدية وتوسيع عمل المؤسسة في المحافظات بشكل تدريجي.

وأكد الريفي أن قيادة الوزارة والمؤسسة ستعملان على تنفيذ أعمال الصيانات العمرية الشاملة لإدخال 40 ميجاوات، خلال الفترة المقبلة، بما يصب في مصلحة المصلحة العامة.

حضر اللقاء نائب مدير المؤسسة للشؤون المالية والإدارية، عبدالله قراضة، ومديرا الشؤون التجارية، عبدالرحمن زيد، وكهرباء الأمانة ومديرو المناطق في الأمانة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود

وقال محمد البخيتي محافظ ذمار وعضو المكتب السياسي لانصار الله في تغريدة على منصة اكس: ان نتنياهو استعرض امام الجمعية العامة للأمم المتحدة خريطتين، واكد ان الخريطة الاولى سماها محور الشر وتضم اليمن وايران والعراق وسوريا، والخريطة الثانية سماها محور الخير وتضم السعودية والامارات والاردن ومصر والسودان.

وفسر البخيتي ذلك الشرح بانه ايضاح للامة بمن يقف مع فلسطين ومن يقف مع العدو الصهيوني مؤكدا بانه "لم يعد صعبا معرفة المنافقين في هذه الأمة فهم الذين يتبنون وجهة نظر نتنياهو".

وكانت الكلمة التي القاها رئيس وزراء كيان العدو في الامم المتحدة قد قوبلت قبيل القائها بهتافات احتجاجية في مقر الامانة العامة للامم المتحدة ومغادرة وفود عربية عدة ووفد ايران احتجاجا على الجرائم التي يرتكبها الكيان بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • «التدريب التقني» تساهم في توفير أكثر من 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها خلال أغسطس الماضي
  • التدريب التقني توفر 7 آلاف فرصة وظيفية لخريجي برامجها
  • الجمعية العامة للشركة القابضة للري والصرف تعقد احتماعها برأسة وزير الري
  • وزارة الكهرباء تحمل العدوان مسؤولية الضحايا والأضرار في الحديدة
  • الدكتور المحاقري يتفقد الانضباط بالمجمع القضائي والشعبة والمحكمة الجزائية بالأمانة
  • المؤسسة العامة للتقاعد تعلن عن موعد صرف راتب التقاعد وتحدد كيفية الوصول إلى تفاصيل المعاش
  • زيارة مفاجئة.. وزير الكهرباء يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لشبكات تحكم التجمع الخامس
  • وزير العمل يوجه الإدارات المختصة بتفعيل التعاون مع المؤسسة الأوروبية للتدريب
  • البخيتي يفسر خريطة نتنياهو بالامم المتحدة «تظهر فيها اليمن» باللون الاسود