شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الشهوبي” يبحث المشاكل الفنية التي تواجه المشاريع في المنطقة الشرقية، الوطن متابعات  بحث وزير المواصلات في الحكومة المنتهية 8220;محمد الشهوبي 8221;، مع عدد من عمداء بلديات المنطقة الشرقية، المعوقات .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الشهوبي” يبحث المشاكل الفنية التي تواجه المشاريع في المنطقة الشرقية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الشهوبي” يبحث المشاكل الفنية التي تواجه المشاريع في...

الوطن| متابعات 

بحث وزير المواصلات في الحكومة المنتهية “محمد الشهوبي”، مع عدد من عمداء بلديات المنطقة الشرقية، المعوقات والمشاكل الفنية التي تواجه سير عمل المشاريع الخاصة بها.

وناقش الاجتماع، صيانة جسر وادي الكوف، والاستعجال بتنفيذ طريق جرجار أمه ببلدية ساحل الجبل، إضافة إلى طريقي سوسة – الحمامة، وتاكنس – المرج، وسير عمل المشاريع ببلدية توكرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الشهوبي” يبحث المشاكل الفنية التي تواجه المشاريع في المنطقة الشرقية وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية: وطن كبير منذ تأسيسه صنعته حكمة الرجال

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن الاحتفال في كل عام بذكرى اليوم الوطني يأتي عرفانًا للمؤسس ورجاله بما نحن عليه اليوم من رخاء ونماء وازدهار وعزة وكرامة.
وقال سموه: "منذ أن أرسى الملك عبد العزيز طيب الله ثراه أركان هذه الدولة تحت راية التوحيد، ثبت دعائم الوحدة والاستقرار، وحمل هو وأبناؤه البررة من بعده مسؤولية الاهتمام بهذه المبادئ التي جعلت المواطنين في كنف هذه الدولة جيلًا بعد آخر يعيشون متنعمين بالأمن والطمأنينة وكل ما من شأنه أن يحفظ عزتهم وكرامتهم".منجزات الرؤية السعودية الطموحةوأضاف سموه: "في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "حفظهما الله ورعاهم"؛ نقف شاهدين على منجزات الرؤية السعودية الطموحة التي جاءت امتدادًا لتلك المبادئ التي أرساها الملك المؤسس وحملها أبناؤه من بعده".
أخبار متعلقة القطيف.. عيادات تثقيفية تكافح الولادة المبكرةبدون مواد كيميائية.. سيدة تنتج صابونًا طبيعيًا من 3 نباتات خضراء بالقطيفوأردف سموه: "قدمت رؤية السعودية 2030 خططًا عملاقة ومشاريع كبيرة، وعمل الرجال المخلصون على تنفيذها فحصدت بلادنا منجزات نفخر بها، ساهمت في نقل بلادنا من واقع مزدهر إلى مستقبل أكثر رخاءً وازدهارًا يشير له القاصي والداني".
وذكر سموه: فالمملكة بفضل الرؤية الحكيمة أصبحت تضاهي كبريات دول العالم، ولم يعد اقتصاد المملكة العربية السعودية قائمًا على إنتاج البترول فحسب، بل أصبح اليوم قائمًا على منظومة متكاملة من المشروعات الحيوية والاقتصادية، فلا يوجد نشاط اقتصادي خامل، بل أصبحت جميع النشاطات ضمن الدورة الاقتصادية، بهدف رفع التنافسية ودعم الناتج المحلي بمزيد من فرص العمل، والاستفادة من الميزات النسبية، لتحقيق اقتصاد مزدهر بفضل الرؤية الحكيمة، التي قادها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لتحقيق اقتصاد دائم ومزدهر".رفع مستوى التنمية وتحقيق جودة الحياةوتابع سموه: "المنطقة الشرقية هي واحدة من مناطق المملكة التي شملتها يد الخير والنماء والعطاء وامتدت إلى كل تفاصيل حياة الناس اليومية، لرفع مستوى التنمية وتحقيق جودة الحياة التي مثلت أحد أهم ركائز الرؤية الرشيدة لتحقيق المستهدفات التنموية وإرساء تنمية شاملة ومستدامة ترفع من جودة حياة السكان وتجلب الاستثمارات المختلفة بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030".
وختم سمو أمير المنطقة الشرقية قائلًا: "إننا إذ نستذكر الجهود التي بذلها المؤسس ورجاله المخلصون؛ لا ننسى عهود أبنائه البررة الذين تقلدوا زمام الحكم متسلحين بالإيمان ورفع راية التوحيد والحكمة وبالمبادئ التي أرساها الملك عبد العزيز في المحافظة على هذا الوطن وأمنه وحماية كيانه والعمل على تنميته وبنائه بما يحفظ للناس كرامتهم وعزتهم ويجعلهم في أمن وطمأنينة، سائلين الله أن يحفظ لنا قادتنا ويديم على وطننا نعم الأمن والأمان والرخاء والاستقرار".

مقالات مشابهة

  • حتى 8 صباحًا.. انتشار الضباب على أجزاء من الشرقية
  • ضبط مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة لاستغلاله الرواسب في المنطقة الشرقية
  • حماة الوطن يعلن صرف إعانات عاجلة لأسر الضحايا ومصابي حادث قطار الشرقية
  • معرض القوات المسلحة في الخبر يجذب أهالي وزوار الشرقية
  • وزير الثقافة يبحث مع سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة التعاون في المجالات الفنية
  • أمير الشرقية: وطن كبير منذ تأسيسه صنعته حكمة الرجال
  • بيرم: الجائزة التي تنتظرنا من التضحيات عظيمة جداً
  • "شرطة الشرقية" توضح كواليس وفاة شخص اعتدي عليه في مكان عام
  • قوات المنطقة الشرقية تُباشر واقعة اعتداء على شخص أدت لوفاته
  • مصلحة المطارات: الشهوبي يتابع واقع حال أعمال تأهيل مطار طرابلس العالمي