شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ائتلاف المالكي إيران ومصارفها في العراق ليس لها علاقة بارتفاع سعر صرف الدولار!!،  بغداد شبكة أخبار العراق حملّت كتلة دولة القانون، السبت، من وصفتهم بـ 8221;أصحاب النفوس الضعيفة 8221; المسيطرة على بعض المصارف والشركات .،بحسب ما نشر شبكة اخبار العراق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ائتلاف المالكي:إيران ومصارفها في العراق ليس لها علاقة بارتفاع سعر صرف الدولار !!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ائتلاف المالكي:إيران ومصارفها في العراق ليس لها...
 بغداد/شبكة أخبار العراق- حملّت كتلة دولة القانون، السبت، من وصفتهم بـ”أصحاب النفوس الضعيفة” المسيطرة على بعض المصارف والشركات الاهلية مسؤولية أزمة ارتفاع أسعار الدولار، فيما رفضت مبدأياً التدخل الأمريكي بملف الحشد وعلاقات العراق مع دول الجوار.وقال عضو الكتلة محمد صيهود السوداني: إن “بعض ضعاف النفوس المسيطرين على الشركات والمصارف الأهلية يتحملون القسم الأكبر من أزمة ارتفاع الدولار بسبب استمرارهم بسياسات تهريب للعملة بفواتير مزورة ما أتاح للجانب الأمريكي استغلال الدولار كورقة ضغط سياسية”.وأضاف السوداني “ان صحت الأنباء المتداولة بفرض شروط امريكية على العراق حيال علاقاته مع دول الجوار، أو التدخل بملف الحشد الشعبي باستغلال أزمة الدولار فهو أمر مرفوض ولا يمكن فرض إرادات على العراق تمس شؤونه الداخلية والخارجية”.وكان الدينار العراقي سجل تراجعاً كبيراً أمام الدولار في بورصتي بغداد واربيل، وذلك بعد مرور أيام قليلة فقط من فرض عقوبات أميركية بحق 14 مصرفاً شيعيا ولائيا فاسدا ، سبقها فرض عقوبات على 4 أخرى، بسبب مخالفات تتعلق بتعاملها مع جهات إيرانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ائتلاف المالكي:إيران ومصارفها في العراق ليس لها علاقة بارتفاع سعر صرف الدولار!! وتم نقلها من شبكة اخبار العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران

تراجع سعر صرف الشيكل الإسرائيلي، في منتصف جلسة اليوم الأربعاء، إلى قاع 8 أسابيع أمام الدولار الأميركي، مع تصاعد المخاطر الجيوسياسية في المنطقة.

وتوعد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وقادة عسكريون إيران بالرد على الصواريخ، التي أطلقتها ضد أهداف حيوية إسرائيلية مساء الثلاثاء.

وبحلول الساعة (11:20 ت.غ) صعد سعر صرف الدولار الأميركي إلى 3.8 شواكل، مقارنة بـ3.69 شواكل في التعاملات الصباحية أمس الثلاثاء، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

وأسعار الصرف المسجلة، اليوم، تعتبر الأدنى للشيكل أمام الدولار منذ 7 أغسطس/آب الماضي، بحسب بيانات بنك إسرائيل.

وأمس الثلاثاء، أعلنت إيران أنها أطلقت عشرات الصواريخ على إسرائيل (180 بتقدير تل أبيب)، ما تسبب في إصابات بشرية وأضرار مادية وإغلاق المجال الجوي، فيما هرع ملايين الإسرائيليين إلى الملاجئ، في حين دوت صفارات الإنذار في كامل البلاد.

وقال نتنياهو، في كلمته خلال اجتماع المجلس الوزاري المصغر (الكابينت)، مساء أمس، إن "إيران ارتكبت خطأ كبيرا الليلة (بهجومها على إسرائيل)، وسوف تدفع ثمنه".

مقالات مشابهة

  • قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار مقابل الدينار في العراق
  • أسعار الدولار تواصل تحليقها في أسواق العراق
  • العراق يعلن تفكيك نحو 60 شبكة مخدرات دولية
  • الداخلية: تفكيك 57 شبكة دولية للمخدرات تنشط في العراق
  • سوق الصرف غير النظامية في العراق: حصان( طروادة ) في الصراعات الجيو اقتصادية.
  • توقعات بارتفاع الدولار إلى 41 ليرة تركية
  • توقعات بارتفاع أسعار الذهب والنفط بعد هجمات إيران على إسرائيل
  • الدولار يواصل الارتفاع في العراق
  • الشيكل الإسرائيلي يتراجع أمام ضربات إيران
  • مصطفى الفقي: علاقة مصر مع إيران وإسرائيل وحزب الله تحتاج مراجعة