هن، عقب تصدره السوشيال ميديا قرار هام من الزوج الوفي بشأن أطفاله بعد وفاة زوجته،علاقات و مجتمع بين يوم وآخر تحول نصر أحمد من مستخدم لموقع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عقب تصدره «السوشيال ميديا».. قرار هام من الزوج الوفي بشأن أطفاله بعد وفاة زوجته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عقب تصدره «السوشيال ميديا».. قرار هام من الزوج الوفي...

علاقات و مجتمع

بين يوم وآخر تحول «نصر أحمد» من مستخدم لموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى نموذج للزوج الوفي، بعد أن أحيا الذكرى الأولى لوفاة زوجته بكلمات دمت لها القلوب، بل باتت تضج بمواقع التواصل الاجتماعي، واصفًا نفسه بالـ«تائه» والـ«باكي» بعدما تركته زوجته «عبير» ورحلت بدون مقدمات عقب 8 سنوات زواج، وصفها بسنوات عاشها معها في الجنة، قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة وتتركه وحيدًا يرافق أطفالهما. 

منشور مؤثر تفاعل معه الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شاركه «نصر» منذ عدة أيام تصدر به منصات «السوشيال ميديا» إذ وصفوه بالـ«زوج الوفي»، الذي عبر عن حالته النفسية عقب عام من فقدان زوجته، بل وما تعرض له من صدمات آثرت عليه برحيلها، ليبقى السؤال الذي دار بأذهان الرواد، عما كللته هذه الزيجة. 

سابت لي طفل رضيع وطفلة

طفل رضيع وطفلة بحاجة للرعاية، هم ثمرة زواج «نصر» المقيم بكفر الشيخ، وزوجته الفقيدة، بحسب ما ذكر لـ«هُن»: «اتخطبنا في 2015، وإتجوزنا في 2016، عشنا مع بعض 8 سنين أنجبت ليا اتنين»

وأشار الزوج إلى أن زوجته حين رحلت، تركت له طفلة «روفان» والتي كانت 4 سنوات حينها، والطفل «رحيم» رضيع لم يكمل عامه الأول. 

مفاجأة في قصة الزوج الوفي بعد وفاة زوجته

محاولة توازن بين الأسرة والعمل، باتت تشكل عائقا كبيرا على الزوج الذي رحلت شريكة حياته، خاصة بعدما تركت له طفلين منهما رضيع لم يكمل عامه الأول، إلا أنه فاجأ من حوله بالتوازن بينهما وبين عمله، بل ورعايتهما: «خصصت طبعًا جزء كبير لتكلفة اللبن الصناعي للطفل الصغير، ودلوقتي هو كمل سنتين وخلاص بطله، وبالنسبة لأخته بقت 5 سنين وأصبحت مدركة، أنا أخدت قرار بعدم الزواج من أخرى علشان أنا عشت مع مراتي أجمل أيام حياتي وعايش علشان أربي ولادي».

وعن رعايته لأطفاله، ورعاية دراستهما وتفاصيل حياتهم اليومية، أشار الأب إنه يحاول بقدر الإمكان إنجاز مهام عمله لقضاء الوقت معهما، ولكن بمساعدة زوجة شقيقه: «بحاول بقدر الإمكان أكون معاهم خاصة مع عدد ساعات عملي الطويلة، لكن الفضل كله مع مرات أخويا بتاخد بالها منهم وتذاكرلهم، ومعاها طول اليوم طالما أنا في شغلي لحد ما أرجع ليهم». 

 كلمات رثاء قاسية 

وكان نصر أحمد، لفت انتباه الرواد بعدما شارك بمنشور رثاء لزوجته في ذكراها الأولى، قائلًا: «عشت معاها أجمل سنه في حياتي وإحنا مخطوبين، لا عمرها اتشرطت وقالت لون الدهان مش عجبني ولا لون السيراميك وحش، وعيشت معاها 8 سنين في الجنة لا عمرها اشتكت من قله الفلوس ولا عمرها طلبت مني حاجه فوق طاقتي، كنت أقولها أنا هسافر علشان نعيش مرتاحين تقولي أنا مرتاحة وأنت جنبي، لما أكون غلطان وأتعصب عليها تقولي أنا عارفة إنك شغال في الحالات الحرجة والطوارئ وبتشوف اللي محدش يقدر يتحمله، فحقك تتعصب وأنا واجبي أهديك علشان أنت بتتعب علشاني»

وسرد الزوج العديد من المواقف النبيلة لا يستطيع حصرها: «وقفت معايا في شغلي واستحملت كتير لحد لما بقينا رقم واحد وكل دا بفضل ربنا ثم بفضلها عليا، عمري ما أكلت في حياتي أكل حلو غير من إيديها حتى الملح كان طعمه مسكر، لما عملت حادثه كنت بقولها لو مش عاوزه تكملي معايا انا مش هزعل كانت بتقولي هو انا لقياك في الشارع علشان أسيبك وبعدين هو انت تعيشني أجمل 7 سنين في حياتي ومش عاوزني استحمل 5 أو 6 شهور». 

سنة من الحزن يعيشها «نصر» منذ وفاة زوجته، ورحيلها عنه، يسردها باكيًا: «عدت سنه وبدل ما نحتفل بمرور 8 سنين جواز بقت زكري وفاه روحي، سنه من الوجع والقهر، ومن عدم الأمان، ومن المهدئات، سنة كاملة لا عارف اكل ولا اشرب ولا انام

192.126.213.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب تصدره «السوشيال ميديا».. قرار هام من الزوج الوفي بشأن أطفاله بعد وفاة زوجته وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السوشیال میدیا

إقرأ أيضاً:

سويسرا.. ريجل يخنق زوجنه ويطحنها في خلاط!

نقلت صحيفة “نيويورك بوست”، عن مسؤولين في سويسرا، “أن ممثلة سابقة في نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا قُتلت خنقا وتم تقطيعها بوحشية على يد زوجها، الذي قام لاحقا بـطحنها بالخلاط”.

وبحسب الصحيفة، “وتم العثور على “كريستينا جوكسيموفيتش” البالغة من العمر 38 عاما، قتولة بمنزلها في بينينجن، بالقرب من مدينة بازل في سويسرا، ليلة 13 فبراير الماضي، وألقي القبض على  زوجها توماس، البالغ من العمر41 عاما في اليوم التالي”.

ووفق الصحيفة، “اعترف الزوج بأنه قتل زوجته، ووفقا لتقرير التشريح، قام بتقطيع الجثة باستخدام منشار كهربائي وسكين ومقص حديقة، وطحن بعض القطع في خلاط كهربائي وأذاب البعض الآخر في محلول كيميائي في غرفة الغسيل”.

وقال ممثلو الادعاء، إن “توماس” أظهر “مستوى ملحوظا من الطاقة الإجرامية ونقص التعاطف والدم البارد بعد قتل زوجته، وكشف الادعاء أيضا أنه خنق زوجته من قبل، حيث قال صديق سابق للضحية، إن الزوج أمسكها ذات مرة من رقبتها وضرب رأسها بالحائط”.

هذا وتوجت “جوكسيموفيتش” بلقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا، وفي عام 2007 وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال سويسرا، بحسب موقع “20 مينوتن”.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في “السوشيال ميديا”
  • استياء في اليمن من احتكار حقوق النشيد الوطني للجمهورية وقيود استخدامه في السوشيال ميديا
  • طُُحنت في خلاط.. نهاية مُؤلمة لملكة جمال!!
  • بالكأس والسبحة.. غادة عبد الرازق تثير حيرة رواد السوشيال ميديا (صور)
  • متخصص في التكنولوجيا يكشف سبب خطورة "السوشيال ميديا" على الأطفال
  • بالأرقام.. كريستيانو رونالدو يكتسح ميسي في "السوشيال ميديا"
  • نهاية مأساوية لملكة جمال سويسرا
  • زنانة وبتاعة مشاكل.. زوج يكشف عن أسباب تخلصه من زوجته
  • سويسرا.. ريجل يخنق زوجنه ويطحنها في خلاط!
  • قـتـل زوجته الحامل لمعاتبتها له على ترك عمله