62 عامًا لم يشاهد أحدًا منهما الآخر، خاضا معًا رحلة أبهرت الأطباء والعلماء ووسائل الإعلام حول العالم، ليصبح لوري وجورج أكبر وأشهر توأم ملتصق في العالم، قبل أن يتفاجأ الجميع بنبأ وفاتهما داخل مستشفى بولاية بنسلفانيا الأمريكية، بحسب «سكاي نيوز».

معلومات عن التوأم الملتصق جورج ولوري

حالة التوأم الملتصق باتت غريبة لكل من يعرف تفاصيلها، لذا نستعرض أبرز المعلومات عن لوري وجورج: 

ولد التوأم جورج ولوري في ولاية بنسلفانيا يوم 18 سبتمبر 1961.

التوأم يتقاسمان الأوعية الدموية الحيوية. لوري وجورج أكبر بـ9 سنوات من ثاني أكبر توأم ملتصق بالعالم. جورج أقصر من شقيقته ببضعة سنتيمترات قليلة. كل منهما لديه هواية مختلفة يمارسها دون مشكلة. جورج كان موهوبًا في الموسيقى ويعمل مغنيا. لوري تلعب «البولينج» وحصدت عدة جوائز. مكث التوأم 24 سنة من حياتهما داخل مصحة عقلية. لدى لوري وجورج 6 أشقاء. عاش التوأم في غرفة معًا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

ورغم أن جميع التوقعات كانت تشير إلى وفاة التوأم لوري وجورج بعد الثلاثين، إلا أنهما استمرا في الحياة حتى عمر 62 عامًا، ونجح في العيش بطريقة طبيعية كأنهما منفصلين، في ظاهرة أبهرت العالم كله.

تحول القصة إلى أفلام في السنيما

قصة جورج ولوري تم تحويلها إلى السنيما من خلال عدة أفلام أجنبية، فضلاً عن الفيلم المصري حسن وبقلظ، بطولة الفنان علي ربيع وكريم فهمي، والذي كان يحكي قصة توأم ملتصق أيضًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التوأم الملتصق أشهر التوأم الملتصق جورج لوري التوأم لوری وجورج توأم ملتصق

إقرأ أيضاً:

معلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد..محامٍ سابق وعُمره 61 عاما

فاز حزب العمال البريطاني بزعامة كير ستارمر بأغلبية مقاعد مجلس النواب البريطاني، مما يجعل ستارمر هو رئيس الوزراء البريطاني الجديد، بعدما حقق الحزب أكثر من 400 مقعد وحاز على قرابة ثلثي مقاعد المجلس، لذا ترصد «الوطن» ترصد لكم أبرز المعلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد حسب الموقع الرسمي لحزب العمال البريطاني.

أبرز المعلومات عن كير ستارمر

كير ستارمر هو محامٍ سابق ويبلغ من العمر 61 عاما، وُلد في بلدة صغيرة تسمى أوكستيد، في مقاطعة ساري، وعمل والده كصانع أدوات في أحد المصانع وكانت والدته ممرضة في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، وعانت والدته من مرض نادر وخطير طوال حياتها، حيث أمضى كير الكثير من طفولته وهو يشاهد والدته وهي تذهب إلى المستشفى، وكان والده دائمًا بجانبها. 

اجتاز ستارمر امتحان شهادة الثانوية العامة، ثم التحق بمدرسة ابتدائية محلية، للعمل وعندما بلغ الثامنة عشرة من عمره، حصل على مكان في جامعة ليدز لدراسة القانون، ليصبح بذلك أول فرد في عائلته يلتحق بالجامعة.

درس القانون وعمل كمحامي

كان كير مهووسًا بكرة القدم ولا يزال يلعب كل يوم أحد مع أصدقائه، ويصف نفسه بأنه جنرال خط وسط من منطقة الجزاء إلى منطقة الجزاء، وهو من مشجعي أرسنال منذ فترة طويلة.

حصل كير على الشهادة العليا في القانون عام 1987 وبدأ العمل كمحامي وأمضى الكثير من وقته في تقديم المشورة القانونية المجانية للدفاع عن الناس العاديين ضد الأقوياء.

بعد ذلك، عمل كير كمستشار قانوني لمجلس شرطة أيرلندا الشمالية لمدة خمس سنوات، وفي هذه الأثناء التقى كير لأول مرة بزوجته فيكتوريا، التي تعمل الآن في هيئة الخدمات الصحية الوطنية، تزوج كير وفيكتوريا في عام 2007 ولديهم طفلين.

في عام 2008، أصبح كير مديراً للادعاء العام، مما جعله على رأس هيئة الادعاء العام وآلاف الموظفين فيها، وحصل كير على لقب فارس في عام 2014 تقديراً لخدماته في مجال العدالة الجنائية. 

انتٌخب لأول مرة لعضوية البرلمان في عام 2015، وهو في سن 52 عامًا وشغل منصب عضو البرلمان عن دائرة هولبورن وسانت بانكراس، حيث عاش لسنوات عديدة مع عائلته، ثم كان وزيراً للدولة في حكومة الظل لشؤون الخروج من الاتحاد الأوروبي 2016-2020 ووزيراً للهجرة في حكومة الظل 2015-2016، قبل أن يتزعم حزب العمال ويفوز حزب العمال في انتخابات 2024 ليشكل الحكومة البريطانية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • معلومات عن رئيس الوزراء البريطاني الجديد..محامٍ سابق وعُمره 61 عاما
  • الفقيد الثاني للعائلة بالطريقة نفسها... طفل بعمر 12 عاما يفقد حياته برصاصة عشوائية!
  • #هذه_أبوظبي.. الكثبان الأحفورية في الوثبة بعدسة جورج ماثيو
  • حضور قوي للشباب بالحكومة الجديدة.. مينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • حضور قوي للشباب في التغيير الحكومي.. ومينا عماد أصغر نائب محافظ بعمر 30 عاما
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!
  • معلومات عن أعمدة الخلق بعد نشر ناسا فيديو ثلاثي الأبعاد لها.. أبهرت العالم
  • رد فعل شاب يسمع بوضوح لأول مرة في حياته.. لحظة تقشعر لها الأبدان (فيديو)
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • أكبر أحزاب المعارضة التركية يعلق على اعتداءات قيصري.. معلومات جديدة عن المتورطين