أشاد الإعلامي أحمد موسى، بضباط المراقبة الجوية المصرية الذين أداروا حركة الطيران بكفاءة أمس، في ظل التوترات التي لحقت بالمنطقة بين إيران وإسرائيل.

أحمد موسى عن الهجوم الإيراني ضد إسرائيل: مسرحية وليست عملية حقيقية.. فيديو وزير الطيران يشكر ضباط المراقبة الجوية والعاملين بمنظومة الملاحة ومطار القاهرة


وقال أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"،: "ضباط المراقبة الجوية المصرية ثروة كبيرة جدًا تمتلكها مصر، ويعملون على مدار الساعة".

 

وأضاف: "مصر لديها ثروة قومية كبيرة جدًا وهم ضباط المراقبة الجوية، والذين يمتلكون القدرة والكفاءة والإنسيابية على إدارة العملية الجوية والمراقبة المستمرة وسط تلك التوترات التي أصابت الخطوط الجوية في المنطقة مساء أمس وأدت لإحداث أزمة في خطوط الأردن ولبنان والعراق".

 

وأوضح أنه فور إعلان إغلاق الأجواء في الأردن ولبنان والعراق؛ أصبح هناك ضغط على الخطوط المصرية، متابعا: ازاي الطائرات دي كلها عدت امبارح وكملت رحلاتها دون المساس بالخطوط الجوية المصرية وسط رقابة كاملة من ضباط المراقبة الجوية المصرية الذين قاموا بعمل بطولي يستحقون كل الشكر والتقدير".


وأكد الإعلامي أحمد موسى،: "رجالتنا أداروا العملية الجوية امبارح بكفاءة وبدون غلطة واحدة، وقاموا بمهامهم على أكمل وجه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد موسى إسرائيل الهجوم الإيراني ضد إسرائيل الهجوم الإيراني الخطوط المصرية الخطوط الجوية المصرية الخطوط الجوية الإعلامي أحمد موسى حركة الطيران أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية

فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، حقق أمس الأربعاء 60 ألفا و224 جنيها في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

كان أبطال وصناع ولاد رزق 3 قد احتفلوا قبل أيام من عيد الأضحى المبارك بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

 

شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

أسماء جلالأحمد عزعمرو يوسفنجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

انطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، يوم 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، كما انطلق عرضه بسينمات الوطن العربي بعدها بأيام قليلة.

آسر ياسين وزوجتهكريم قاسمأبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

مقالات مشابهة

  • مسؤول إيراني يحذّر: نتنياهو سيهاجم سوريا والعراق وإيران
  • الأردنيون غاضبون من الحملة الشرسة على الإعلامي حسام الغرايبة .. لماذا ؟ / فيديو
  • العجمة يشيد بأول مشاركة أوروبية لسعود عبدالحميد مع روما.. فيديو
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا
  • وزير الداخلية اللبناني يشيد بموقف القيادة المصرية وجهودها لوقف الاعتداءات الإسرائيلية
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • ثروة بافيل دوروف: ملياردير بدون راتب وارتباطات قانونية
  • الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال
  • غيّر خط السير.. أحمد موسى يعلق على زيارة رئيس الوزراء للمدارس
  • أحمد موسى: نتنياهو يصر على عملية برية في لبنان (فيديو)