أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمة مباراة المقاولون العرب في إطار لقاءات الدوري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على المقاولون في الرابعة من مساء اليوم على استاد الجبل الأخضر في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

جدو: نستهدف توسيع الفارق في جدول ترتيب الدوري.

. ومباراة المقاولون مهمة للغاية تفاصيل إصابة أسامة جلال في مباراة بيراميدز والجونة قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون العرب في دوري "نايل"

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي  - محمد الشيبي -  محمد حمدي - أحمد فتحي  - كريم حافظ - محمود مرعي

خط الوسط: بلاتي توريه - رمضان صبحي - أحمد توفيق  - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي - مهند لاشين - وليد الكرتي  - إسلام عيسى

خط الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ترتيب الدوري شريف إكرامي الشناوى ترتيب المقاول

إقرأ أيضاً:

بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن خبر حملها للمرة الثانية، شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، صور مع عائلتها وأظهرت بروز بطنها. 

هاجر أحمد تعلن خبر حملها الثاني

ونشرت هاجر أحمد صور تجمعها بزوجها وابنتها، وكتبت: “قلوبنا ممتلئة، عائلتنا تنمو”، وبهذه الجملة أعلنت هاجر عن حملها وأيضا حجم بطنها الكبير يبدو بأنها في الشهور الأخيرة من الحمل.

 اخر أعمال هاجر أحمد

وكان اخر أعمال هاجر أحمد هو مسلسل المعلم الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، بطولة النجم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي، ودارت قصته في عالم تجارة الأسماك والصراعات بين التجار، ويظهر مصطفى شعبان بدور تاجر سمك يحاول استعادة هيبته وتجارة والده مرة أخرى، ولكنه يواجه العديد من التحديات.

وايضا شاركت في فيلم أهل الكهف الذى انطلق فى موسم عيد الأضحى 2024، يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، الفيلم مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، ويصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي ما يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم للحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارا للموت.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • تشكيل بايرن ميونخ الرسمي لمواجهة أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • تعرف على قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا
  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • تشكيل النصر لمواجهة الريان في دوري أبطال آسيا
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي