ثقافة وفن، عزيز الشافعي يكشف أسرار تعاونه مع كبار نجوم الغناء في حبر سري،تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الملحن عزيز الشافعي، في برنامجها حبر سري ، وذلك يوم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عزيز الشافعي يكشف أسرار تعاونه مع كبار نجوم الغناء في "حبر سري" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عزيز الشافعي يكشف أسرار تعاونه مع كبار نجوم الغناء...

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم، الملحن عزيز الشافعي، في برنامجها "حبر سري"، وذلك يوم 3 أغسطس المقبل، في تمام العاشرة مساءً على شاشة “القاهرة والناس”.

ويكشف عزيز الشافعي خلال استضافته في البرنامج العديد من الأسرار الفنية، وكواليس تعاونه مع كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، كما يتحدث الملحن عن التعاون الأخير مع الهضبة عمرو دياب في أغنيتة الجديدة “والله ابدًا” .

الجدير بالذكر أن آخر تعاون جمع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والهضبة عمرو دياب من خلال أغنية “والله ابدًا”، والتي حققت صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

عزيز الشافعي

وحرص “الشافعي” من خلال أغنية “والله ابدًا”، اختيار كلمات جديدة لتكن بمثابة مفاجأة لجمهور الهضبة، وتقول الأغنية:" والله ما طلبت أهوائنا بدلا منكم

وما انصرفت عنكم أمانينا

أضحى التنائي بديلا من تدانينا

وناب عن طيب لقيانا تجافينا

والله ما طلبت أهوائنا بدلا منكم

وما انصرفت عنكم أمانينا

والله أبدا

والله أبدا

نسينا المر وما نسيناش الحلو منكم

مين أحلى منكم

وبيسألونا لما يسألونا عنكم

ومهما يحصل بينا ولا نستغنى عنكم

والله أبدا

والله أبدا لا لا والله أبدا

على أمل لقانا صبحنا ومسانا

عايشين معانا

يستغربونا إزاى البعد ما قسانا

نقول حبايبنا حبايبنا

بتوع زمان ولا الزمان يفرق معانا

والله أبدا

والله أبدا لا لا والله أبدا ".

عزيز الشافعي وأسما إبراهيم   معلومات عن عزيز الشافعي 

عزيز الشافعي، هو مؤلف وملحن مصري، قام بتلحين العديد من الأغاني لكبار المطربين في العالم العربي، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، هشام عباس، خالد سليم، هيفاء وهبي، نيكول سابا، جنات، إيهاب توفيق، هاني شاكر، عامر منيب، بلقيس فتحي، وتعد الأغاني التي وضع "الشافعي" لمساته السحرية بها بمثابة أنجح الأغنيات لتميزه عن غيره من الشعراء والملحنين، بالإضافة إلى حسه الفني في اختيار الكلمات والألحان المواكبة للعصر لكي تحقق صدى واسعًا لدى جميع فئات الجمهور.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عزيز الشافعي يكشف أسرار تعاونه مع كبار نجوم الغناء في "حبر سري" وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والله أبدا حبر سری

إقرأ أيضاً:

النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي

وصل منذ قليل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق إلى نيابة المقطم والخلفية، لأخذ أقواله في واقعة العثور علي أعمال سحر له داخل أحدي المقابر بالإمام الشافعي.

وظهر زكريا مرتديا كاب أبيض وتيشرت وسط تشديدات أمنية ودخل غرفة التحقيقات لسماع أقواله.
 

وقد كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حقيقة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تناقلته عدة قنوات. الفيديو يظهر أحد الأشخاص أثناء زراعته لصبار أمام مقبرة عائلة اللاعب مجدي عبد الغني، الواقعة في دائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة. وقد تم العثور على أوراق وصورة للاعب مؤمن زكريا عليها بعض الطلاسم والعبارات الغامضة.

مقالات مشابهة

  • انطفاء أجواء الفن في لبنان.. نجوم الغناء يعلنون تأجيل حفلاتهم
  • أحمد حاتم يكشف عن أحدث ظهور رفقة نجله عزيز «صورة»
  • صاحب معرض سان إبرام يكشف أسرار وأسعار "الزي الكهنوتي"
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • معرض الرياض الدولي للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • معرض الرياض للكتاب يكشف أسرار “الكتابة الصحفية”
  • المغرب يوسع تعاونه العسكري مع بريطانيا ليشمل الاستعلامات والحرب الإلكترونية
  • ينطلق غدا.. مهرجان ظفار الدولي للمسرح يستقطب كبار نجوم العالم
  • الخميس.. عادل حمودة يكشف عن أسرار حياة أحمد زكي في "معكم منى الشاذلي"
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي