يحيي المطرب تامر عاشور، بعد قليل، حفلا غنائيا كبيرا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك 2024.

منشور تامر عاشور

وأعلن المطرب تامر عاشور، وصوله المملكة العربية السعودية لإحياء حفل غنائي في مدينة جدة، ضمن سلسلة حفلات عيد الفطر المبارك.

ونشر «عاشور» ستوري عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»معلقا: «وصلت بلدي الحبيبة جدة».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

حفل تامر عاشور في السعودية

وتستكمل الشركة المنظمة لحفل تامر عاشور العمل على التجهيزات النهائية للحفل بعد فتح الأبواب للجمهور قبل انطلاقه في تمام الساعة التاسعة مساء، ومن المقرر أن يشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا.

كما نشرت صفحة «بينش مارك» فيديو استقبال تامر عاشور من مطار جدة، عبر موقع "انستجرام"، وعلقت: "الفنان تامر عاشور نور جدة.. نشوفكم يوم الأحد في شاطئ شيدز درة العروس".

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن موعد حفل تامر عاشور جدة في العيد الفطر 2024، والذي سيُقام في شاطئ شيدز في منطقة جدة، وينطلق في تمام الساعة الـ 09:00 مساءً بتوقيت السعودية.

View this post on Instagram

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

ومن المفترض أن يقدم تامر عاشور خلال حفله الغنائي باللملكة العربية السعودية عدد من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير ومن أبرزهم هيجيلي موجوع، كلموها عني، انت اخترت وغيرهم.

تامر عاشورآخر أعمال تامر عاشور

يذكر أن أغنية«هيجيلي موجوع» أحدث أعمال تامر عاشور، من كلمات محمود عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضر.

تامر عاشور

ونجحت أغنية هيجيلي موجوع لتامر عاشور نجاحا كبيرا، حيث اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي وقام بغنائها العديد من رواد السوشيال ميديا وتفنن البعض في تقليد أداء وإحساس تامر عاشور.

وحققت أغنية هيجيلي موجوع 34 مليون مشاهدة على اليوتيوب بعد شهر من طرحها لتسجل المركز الـ 13 على العالم كأفضل فيديو كليب على اليوتيوب والمركز الـ75 على العالم كأفضل أغنية على اليوتيوب والمركز الأول في جميع الدول العربية.

اقرأ أيضاً«مصر ما بتنساش شهيد».. أغنية جديدة لـ تامر عاشور باحتفالية يوم الشهيد

«كنت مبسوط معاكم».. تامر عاشور يوجه رسالة لجمهور حفله بالكويت

تضامنًا مع غزة.. كلمات أغنية تامر عاشور في احتفالية قادرون باختلاف (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أغنية تامر عاشور الجديدة أغنية هيجيلي موجوع آخر أعمال تامر عاشور تامر عاشور أغنية هيجيلي موجوع العربیة السعودیة هیجیلی موجوع تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين

متابعة بتجــرد: وجّه الفنان حسام حبيب رسالة شديدة اللهجة الى الفنان تامر عاشور بعد تدخّله في أزمة التسجيلات المسرّبة، ودفاعه عن أسرة شيرين عبد الوهاب، مُبدياً استغرابه من إعطاء بعض الفنانين الحق لأنفسهم بالتدخل في أمور لا علاقة لهم بها، على حد تعبيره.

وقال حسام: “سمعنا ناس غريبة بتتدخل في أمور ليست من شأنها، ومنهم أشباه فنانين، لا يجوز لأي فنان إنه يعطي نفسه الحق في التدخل في حياة غيره، لأن الفنانين بيكون عندهم إحساس، وتصريحات شيرين جعلت موقفهم مش ظريف خالص”.

وكان حسام حبيب قد ردّ على البيان الذي أصدرته طليقته شيرين عبد الوهاب، بشأن أزمة التسجيلات الصوتية المسرّبة له، قائلاً: “ربنا يقف معاكي ويجبلك حقك وينصرك على أي حد ظلمك، وأنا كنت دائماً بسيبها على ربنا وعارف أنه أكيد هيجيب حقي وأكيد هيجيب حق أي حد مظلوم، وطبعاً كتّر خيرها، وكان لازم كلنا نسمع منها الكلام ده، لأن من حقها إنها تتكلم وتقول”.

وأضاف: “الناس لازم تفهم ليه شيرين متوقّفة إنها تنزل أي حاجة على “يوتيوب”، وممنوعة من ممارسة حقوقها على منصاتها، واللي منعوها موش بس مستفيدين مادياً، لكن منعوها من الشغل ومن التواصل مع جمهورها، يعني بيضربوها في مقتل لأن الفنان إيه غير التواصل مع جمهوره!”.

main 2024-06-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مروان خوري يحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • 25 يوليو.. محمد فؤاد يحيي حفلا غنائيا في لبنان تحت عنوان «ديسكو 90»
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"
  • عمرو دياب يروج لحفلته في السعودية
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية 18 يوليو
  • 18 يوليو.. عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية
  • مصور يوثق حفرة عميقة وخطرة للغاية بجبال المسمى بالسعودية.. ما سرّها؟
  • عمرو دياب يحيي حفلا غنائيا في السعودية بهذا الموعد