قام الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجولة مرورية، تفقد خلالها مستشفى ابوالمطامير المركزي، لمتابعة سير العمل بها والإطمئنان على تواجد الفريق الطبي على رأس العمل، جاء المرور فى وجود الدكتور مصطفى شلبي مدير المستشفى، والفريق الطبي والإداري المعاون . 

وتفقد وكيل صحة البحيرة، أقسام المستشفى المختلفة، حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ، واطمأن على توافر كامل للأدوية والمستلزمات الطبية، وتفقد التطوير الذى تم به وقدم الشكر والتحية لجمعية أصدقاء مرضي الكلى على جهدهم .

كما قام بالمرور على العيادات الخارجية وتفقد عيادة الأطفال والأسنان.. ووجد أن هناك تردد عالى فى عيادتي الأسنان والأطفال، وقدم الشكر لرئيس قسم الأطفال د نزيه حسنين على إخلاصه في العمل، وتفقد قسم الأشعة وبعض أقسام الداخلي، والمرور على المرضى المحجوزين بالمستشفى، والإطمئنان على حالتهم الصحية، وتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين ، وانتظام العمل بجميع أقسام المستشفى ، ووجه بسرعة الإنتهاء من أعمال التوسعة بالعناية العامة وانشاء وحدة تسمم الحمل .

كما قام بتفقد العمل بقسم الكلى وقدم التهنئة بالعيد لجميع المرضى وإستمع للمرضى وذويهم عن رأيهم فى الخدمة المقدمة وشكر تمريض الكلى على أدائهم. 

كذلك اطمأن وكيل صحة البحيرة، على مصاب حادثة المحموديه الذي ما زال محجوز بالمستشفي لتلقي العلاج وعمل عمليه تثبيت كسر بالعظام .

وفى نهاية جولته التفقدية للمستشفى، قدم وكيل صحة البحيرة الشكر لفريق العمل، وأشاد بأداء الجميع، ووجه كافة العاملين بالمستشفى على ضرورة العمل بجد واخلاص، وحثهم على بذل مزيد من الجهد، والإهتمام بتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل وزارة الصحة بالبحيرة جولة مرورية الفريق الطبي قسم الإستقبال والطوارئ وکیل صحة البحیرة

إقرأ أيضاً:

خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط خلال جولة مفاجئة مستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، حيث تفقد المحافظ خلال الجولة أقسام المستشفى، والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم وتابع سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث تفقد محافظ أسيوط المستشفى والأقسام المختلفة بداخله ومنها قسم الإستقبال العام والطوارئ والعمليات ووحدة الكلى الصناعي التي تضم 38 جهاز غسيل كلوي وتفقد أيضا صيدلية الطوارئ بالمستشفى واطمئن على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بصورة كافية وصرفها للحالات المرضية وتقديم خدمه طبية لائقة لهم.

ووجه المحافظ خلال جولته بحسن استقبال المرضى وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم، مؤكداً استمرار المحافظة في توفير كافة سبل الدعم لتقديم خدمة علاجية مميزة للمرضى، مشيراً إلى استمراره في خدمة المواطنين والعمل من أجل تلبية مطالبهم واحتياجاتهم بجميع القطاعات الخدمية.

كما أجرى المحافظ حواراً مع بعض المرضى للتأكد منهم على مستوى الخدمات المقدمة منذ دخولهم المستشفى وتوافر كافة الاحتياجات الطبية اللازمة لهم لتلقى العلاج اللازم، مؤكداً إنه يقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة.

وأكد أبوالنصر، أن الزيارات المفاجئة للمستشفيات هدفها متابعته سير العمل والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ورضاهم عن الخدمات الصحية، والوقوف على أي تحديات قد تواجه العمل لتذليلها لافتاً إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سوهاج يتفقد الأعمال الإنشائية بمستشفي طما المركزي
  • وكيل صحة البحيرة يزور مركز طب الأسرة بالنجاح| صور
  • وكيل صحة البحيرة يحيل 7 من العاملين بوحدة صحية للتحقيق
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفي الصدر
  • وكيل صحة القليوبية يتفقد مستشفيات طوخ ويوجه رسالة للأطباء
  • وكيل صحة أسيوط ومساعد الوزير للمشروعات يتفقدان أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ديروط المركزي
  • وكيل تعليم البحيرة يتفقد مدارس إدارة حوش عيسى التعليمية