شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ​استقرار أسعار الذهب مستشار وزير التموين يكشف الأسباب وموعد الارتفاع، 02 29 م السبت 29 يوليه 2023 كتب محمد سامي قال ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب ، إن دخول أكثر من 500 .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ​استقرار أسعار الذهب .

. مستشار وزير التموين يكشف الأسباب و موعد الارتفاع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

​استقرار أسعار الذهب.. مستشار وزير التموين يكشف...

02:29 م السبت 29 يوليه 2023

كتب- محمد سامي:

قال ناجى فرج، مستشار وزير التموين لشؤون صناعة الذهب، إن دخول أكثر من 500 كيلوجرام ذهب من الخارج؛ خصوصًا بعد قرار إعفاء واردات الذهب التي ترد بصحبة القادمين من الخارج من الضريبة الجمركية، أسهم في تراجع أسعار الذهب في السوق المصرية، في ظل زيادة حجم المعروض في المشغولات الذهبية.

وتوقع فرج استمرار استقرار أسعار الذهب حتى انتهاء قرار إعفاء الجمارك للذهب الوارد من الخارج، وأنه بعد انتهاء فترة القرار من المتوقع حدوث ارتفاع مرة أخرى في أسعار الذهب؛ حيث إن عمليات العرض والطلب تمثل أحد الأسباب الرئيسية في ارتفاع أو انخفاض أسعار الذهب بجانب عوامل أخرى.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تسبب فيه قرار مجلس الوزراء بشأن إعفاء واردات الذهب التي ترد بصحبة القادمين من الخارج من الضريبة الجمركية والرسوم الأخرى؛ في ما عدا الضريبة على القيمة المضافة، في تراجع أسعار المعدن في الأسواق بشكل كبير؛ نتيجة زيادة المعروض من الذهب بالتوازي مع تراجع معدلات الشراء من جانب المواطنين، مما أدى إلى حدوث استقرار في الأسواق خلال الأيام الماضية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ​استقرار أسعار الذهب.. مستشار وزير التموين يكشف الأسباب وموعد الارتفاع وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس استقرار أسعار الذهب من الخارج

إقرأ أيضاً:

استقرار أسعار الذهب عند 2571.28 دولار للأوقية

المناطق_واس

استقرت أسعار الذهب اليوم الأربعاء وسط تقييم المستثمرين لاحتمالات إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) خفضا كبيرا للفائدة في وقت لاحق من اليوم.

ولم يشهد الذهب تغيرا يذكر في المعاملات الفورية عند 2571.28 دولار للأوقية (الأونصة) .

أخبار قد تهمك أسعار الذهب تستقر عند 2518.22 دولار للأوقية مع ترقب بيانات تضخم أمريكية 11 سبتمبر 2024 - 8:16 صباحًا استقرار أسعار الذهب عند 2497.53 دولارًا للأوقية 9 سبتمبر 2024 - 9:54 صباحًا

وسجل الذهب يوم الاثنين أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار. وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2597.60 دولار.

مقالات مشابهة

  • أسعار البيض في منافذ التموين بعد مبادرة التخفيض.. اعرف أماكن الشراء
  • إطلاق مبادرة لتخفيض أسعار البيض وطرحه بـ 150 جنيها في منافذ التموين والزراعة
  • الشتلة بـ20 جنيها.. نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الكزبرة والبقدونس وموعد انخفاضها
  • بعد وصول الربطة لـ20 جنيها.. نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الكسبرة والبقدونس وموعد انخفاضها
  • استقرار أسعار الذهب عند 2571.28 دولار للأوقية
  • بعد وصول الربطة لـ20 جنيه.. نقيب الفلاحين يكشف سبب ارتفاع أسعار الكسبرة والبقدونس وموعد انخفاضها
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم: التفاصيل الكاملة
  • استقرار أسعار الذهب بأسواق بغداد
  • استقرار أسعار الذهب بأسواق بغداد وارتفاعها في اربيل
  • سباق الذهب مستمر: ارتفاع جديد في أسعار المعدن النفيس في السوق المصرية